سيئون يهزم شباب القدس ويتأهل للدور 16 لكاس الرئيس

> إب «الأيام» محمد الورافي:

> حقق فريق سيئون الفوزعلى مستضيفه فريق شباب القدس في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس على ملعب الكبسي بإب ضمن مباريات دور الـ32 لكأس الرئيس لكرة القدم وبهذا الفوز تأهل فريق سيئون إلى الدور 16 للبطولة.

وشهدت أحداث المباراة سقوط فريق شباب القدس وخروجه من المنافسة، حيث قدم سيئون أداء رائعاً ونجح في الشوط الأول في حسم اللقاء بهدفين وذلك عندما استطاع اللاعب عبدالله الصقير افتتاح التسجيل بالهدف الأول في د/30 وتستمر محاولات سيئون في بناء هجمات قوية رغم التكتل الدفاعي من شباب القدس، وعند د/31 توغل اللاعب جمال محمد عبده بكرة داخل المنطقة وسددها قوية مسجلاً الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم سيئون بهدفين للاشيء.. وفي الشوط الثاني تحسن أداء الشباب وكثف ضغطه على سيئون وتبادل الفريقان هجمات قوية ومثيرة وحاول الشباب من دون خطورة حقيقية مما مكن فريق سيئون من فرض سيطرته وتمكن مهاجمه جمال محمد عبده من إضافة هدف سيئون الثالث عند د/27 وبعدها حاول شباب القدس فرض سيطرة ميدانية لتنتهي المباراة بفوز سيئون 3/صفر.

أدار المباراة حسن خليل وساعده نادر شخص ومحمد مهدي وعبدالسلام قاسم رابعاً وراقبها عبدربه المشدلي ورفيق عوض مراقباً للحكام ومن الفرع أمين غياث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى