الشرطة يفوز على تعاون بعدان في كأس الرئيس

> صنعاء «الأيام» عبدالرحمن عقيل

> حقق فريق الشرطة فوزاً ثميناً على فريق تعاون بعدان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة كأس الرئيس وتأهل إلى الدور الـ 16.

بدأت المباراة بروح وحماس من الشرطة، فيما كان فريق التعاون يلعب بحذر شديد مع أفضلية للشرطة الذي شن هجمات عديدة على مرمى التعاون ليلمسها لاعب التعاون في د (10) من الشوط الأول ويحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها اللاعب المتألق حسن الجلال ليحرز الهدف الأول للشرطة، ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى سجل لاعب التعاون محمد أحمد عبده هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو التعاون للفوز فيما بادلهم الشرطة الهجمات، إلا أن الشرطة كان الأوفر حظا، وإثر كرة عرضية سجل التعاون الهدف الثاني.

وشن لاعبو الشرطة هجوما كاسحاً بعد أن أجرى مدرب الفريق جمال محسن بدخول اللاعبين فائز دغيش وفارس علي عثمان والذين شكلا مع حسن جلال وأياد غازي وفؤاد الزريقي هجوماً قوياً ومن ضربة ركنية في د (65) سجل اللاعب ماجد النجار الهدف الثاني للشرطة ليضيف عبدالله نظمي هدفاً ثالثاً للشرطة لتنتهي المباراة بفوز الشرطة على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليقابل فريق سلام الغرفة في دور 16.

أدار المباراة محمد المعمري وساعده أحمد فقيرة ومحمد عبدالله إسماعيل وفائز سهيل رابعاً وراقبها من الاتحاد العام عبد الولي علامة ومن الفرع عبدالغني الغيل.

مـن جـانـب آخـر فاز فريق السبعين يوم أمس في أبين على فريق عرفان بهدفين لهدف واحد ليصعد الى دور الـ 16 من مسابقة كأس الرئيس ليقابل فريق أمل عراس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى