د. الترب يشارك في المؤتمر السادس للإدارة بسلطنة عمان

> صنعاء «الأيام» خاص:

> يغادر أ.د عبدالعزيز محمد الترب الخبير العربي ورئيس الاتحاد العربي للتنمية الإدارية غداً الخميس إلى صلالة بسلطنة عمان الشقيقة للمشاركة في أعمال المؤتمر السادس للإدارة،والذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية تحت عنوان (دور الإدارة العربية في إقامة مجتمع المعرفة).

في تصريح خاص لـ «الأيام» قال د. الترب :«يهدف المؤتمر إلى بلورة مفهوم عربي لمجتمع المعرفة وعملية نشر المعرفة وإنتاجها ودراسة وتحليل المعوقات والمحددات التي تواجهها، ويتبع المؤتمر ورشة عمل (حاضنات الأعمال) تناقش فيها التجارب العربية الناجحة لرسم خارطة الطريق وللمساهمة بالنهضة المعرفية والإسراع في عملية التحديث والإصلاح المنشود».

وأضاف «يشارك في هذا المؤتمر الذي يعد حدثا إقليميا ودوليا هاما وزراء التنمية الإدارية والتخطيط والاقتصاد والصناعة والتربية والتعليم والتعليم العالي وأعضاء البرلمانات والمجالس التشريعية ورؤساء وأساتذة الجامعات بالإضافة إلى عدد من الخبراء ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية».

واختتم تصريحه بالقول إنه سوف يرأس إحدى جلسات هذا المؤتمر وإن المنظمة العربية للتنمية الإدارية ممثلة بمديرها العام أ.د. محمد بن ابراهيم التويجري يعد باستمرار لعقد المؤتمر والندوات من واقع الهموم والقضايا المعاصرة في الوطن العربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى