بهدفي الثنائي هشام نصر الضالع يحول خسارته إلى فوز امام سيئون

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

> حول فريق نصرالضالع خسارته بهدف أمام ضيفه فريق سيئون الى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف جاءا في الثلث الأخير من الشوط الثاني بإمضاء الثنائي النصراوي هشام سيف وهشام عبيد، في المباراة الحماسية والمثيرة التي جمعتهما عصر أمس الاول على ملعب نادي الصمود بمدينة الضالع، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من اياب دوري الدرجة الثانية المؤهلة الى الاولى، الشوط الأول تميز باللعب السريع والكرات المقطوعة وإضاعة الفرص السهلة من قبل أصحاب الارض والجمهور، الذين دانت السيطرة الميدانية لهم في معظم فترات هذا الشوط الذي شهد حذرا دفاعيا من قبل سيئون مع مناوشات في الهجوم أثمرت إحداها ضربة جزاء لسيئون نفذها بإتقان اللاعب المصري المحترف محروس سعيد في المرمى النصراوي في د /40، لينتهي هذا الشوط بتقدم سيئون 1/ صفر.

ومع مطلع الشوط الثاني واصل النصر سيطرته على منتصف الملعب وهدد مرمى سيئون بالعديد من الهجمات التي كانت تنتهي عند أحضان الحارس السيئوني المتألق، وفي د/30 من هجمة منسقة تناقلها لاعبو النصر ماهر العلوي وإياد الوهبي وجميل دهمس لتصل الى صاحب المجهود الكبير هشام سيف ناشر، الذي أودعها رأسية في الشباك السيئونية، لتزداد بعدها المباراة سخونة وإثارة، ويجري مدرب النصر تغييرا بإنزال اللاعبين محمد العرشي وأحمد الشيخ، ويستمر الضغط النصراوي، ويتمكن المهاجم هشام عبيد طالب من تسجيل الهدف الثاني في د /37 بعد أن توغل في المنطقة المحرمة وراوغ أكثر من مدافع، وحاول سيئون إدراك التعادل إلا أنه واجه صعوبة في مقدمته بسبب طرد مهاجمه عبدالله الصقير، بعد أن تلفظ على الحكم بعبارات خارجة عن الرياضة.. ورغم ذلك فإن سيئون ظل طوال هذا الشوط مشتتا للكرة بغية الحفاظ على تقدمه، لتنتهي المباراة بفوز النصر 2/1.

أدار اللقاء : الدولي خلف محمد عبدالله بمساعدة عبدالعزيز المحمدي وحسين غيرم ونجيب عمر رابعا، وراقبه من الاتحاد العام الأخ مراد داغس وسيف محمد غالب مراقبا فنيا ومن فرع الاتحاد الأخ عبدالغني علي محمد رئيس اتحاد قدم الضالع.

من جهة أخرى تلقت الاوساط الرياضية يوم أمس الأول نبأ وفاة والدة الأخ خالد صالح حسين، مدير الانشطة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة .. وبهذا المصاب الجلل نتقدم بالتعازي القلبية إلى الأخ خالد صالح.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى