الو «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> ألو الأخ مهدي صالح باطويل رئيس نادي تضامن شبوة نرحب بك في زاويتنا الأسبوعية ألو "الأيام الرياضي"؟ أهلاً بكم,في البداية نبارك لكم الصعود إلى دوري الأولى؟

- شكراً لكم وعبركم نبارك لكل أبناء شبوة هذا الإنجاز.

كرئيس للنادي ماذا يعني لك صعود الفريق؟

- بلا شك أنا فخور بما حققه أبناء نادينا الذين زرعوا البسمة والفرحة في كل أرجاء شبوة، لأن ماحققه الفريق يعتبر إنجازاً كبيراً فقد أصبح لشبوة ممثلاً بين الكبار، وهي أمنية ظلت تراود كل أبناء المحافظة لفترات طويلة، ولذلك الصعود يعني لنا أن شبوة قادرة على أن تظهر وتبرز في مواقع الإبداع التي يستكثرها البعض علينا، ففرحتنا كبيرة واعتزازنا بما تحقق كبير.

طيب ماذا استجد في الفريق ليحقق الصعود؟

- العوامل التي تواجدت جعلت الفريق يحقق حلمه كثيرة ومتعددة، فقد قامت الإدارة بما هو مطلوب منها رغم الظروف الصعبة، وتوفقنا في إيجاد المدرب الكفء، بالإضافة إلى الشيء الأهم وهو الحماس والرغبة عند اللاعبين في إثبات الذات بعدما حاولوا ذلك في مرات عديدة سابقة.. كل تلك الأمور جعلت الفريق يظهر بشكل متميز ويصعد.

هل تعني أنكم خططتم للصعود؟

- أي إدارة في أي نادي يجب أن ترسم أهدافاً لمسيرتها، ونحن نعرف إمكانيات لاعبينا، وتخطيطنا ليس من هذا الموسم، ولكنه من مواسم سابقة، ولكن ربما تأخر صعودنا لهذا الموسم، فأنا أؤكد لك أن صعودنا جاء بإعداد مسبق من قبل كل الأطراف.

تحدثت عن ظروف صعبة فكيف قدرتم على مواجهة المتطلبات وخصوصاً المالية؟

- نحن عانينا كثيراً في الجانب المالي لأن المخصص لايفي بالصرفيات، ولكن هناك شخصيات وقفت معنا مثل الشيخ أحمد صالح العيسي، الذي وفر لنا راتب المدرب، وأيضاً الأخ عارف الزوكا الذي سعى إلى رفد الفريق بلاعبين من خارج المحافظة.. إضافة إلى بعض الحلول التي سعت الإدارة إليها، كجمع التبرعات من التجار، وحتى من المرافق الحكومية، كما لاننسى الرئيس الفخري محمد علي الأحول الذي يقدم الكثير من الدعم للفريق.

الآن حققتم الصعب، وبقي الأصعب، وهو خوض دوري الأولى القوي فهل تدركون ذلك؟

- أكيد ذلك ضمن أولوياتنا لأننا ندرك أن الدوري في الأولى يختلف عن الثانية والفريق لأول مرة سيلعب في الأولى، وبطبيعة الحال أمامنا عمل كثير في الأيام القادمة، وعندنا اتجاه للجلوس مع قيادات المحافظة وبعض الشخصيات لمناقشة الأمور والخروج بما هو في صالح الاستعداد الجيد للفريق، ليلعب بين الأقوياء.

ولكن ماهي الأفكار المطروحة؟

- من الأولويات رفد الفريق بعناصر متميزة محترفة قادرة على الإضافة في قوة الفريق، وسد مكامن الضعف والنقص حتى نستطيع أن نكون قادرين إن شاء الله على البقاء.

وتكريم اللاعبين هل هو في تفكيركم؟

- أكيد، فذلك من الأمور المهمة لأنهم قدموا الكثير ويستحقون التكريم من قبلنا، ومن قبل قيادة المحافظة وأنا عبركم أعلن أننا سنكرم لاعبينا التكريم اللائق لإنجازهم الكبير.

اللاعب الأجنبي هل تفكرون فيه؟

-نحن نتمنى أن تسعفنا الظروف في تحقيق ذلك لأن ذلك سيكون في مصلحة الفريق، ولكن نحن إمكانياتنا شحيحة، وتفكيرنا حالياً في استقدام لاعبين محليين، وقد تواصلنا مع رئيس النادي الفخري الأخ محمد علي الأحول وناقشنا معه الأمور وفي الأيام القادمة ستتوضح كثير من الأشياء.

لو طلبت منك أن توجه كلمة للاعبي الفريق فماذا ستقول لهم؟

- سأقول لهم شكراً لقد بذلتم الجهد وأنتم أبطال رفعتم شأن محافظتكم وناديكم، وأنتم الآن سفراء للكرة الشبوانية في دوري الصفوة.

وكلمة أخيرة في حوارنا هذا؟

- أولاً أهدي صعودنا للأخ عارف الزوكا الذي بذل وقدم الكثير في مشوار الفريق، ونوجه الدعوة للسلطة المحلية والأخ المحافظ لدعم الفريق لأن متطلبات المرحلة القادمة كبيرة، وتحتاج الكثير من المال، كما نوجه الدعوة عبركم لكل الشخصيات في شبوة لدعم الفريق، وأيضاً من خلالكم نوجه الدعوة للأخ شوقي هائل، كي ينظر في تقديم المساعدة لنادي تضامن شبوة أسوة بكثير من الأندية في الجمهورية.

وأخيراً نقدم الشكر لجماهير المحافظة التي وقفت وساندت الفريق في مشواره، كما ندعوهم إلى الالتفاف أكثر حول الفريق في المرحلة القادمة ونشكركم مرة أخرى على ماقمتم به إعلامياً نحو فريقنا ونادينا بصورة عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى