المرحلة الثانية في اسبانيا يتوقع لها ان تشكل انطلاقة للقطبين

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات :

>
ادريانو رمز انتصارات الانتر
ادريانو رمز انتصارات الانتر
ضا املا في تعثر بايرن ميونيخ للاقتراب منه او لإبقاء فارق النقطتين معه على الاقل عندما يحل الاول ضيفا على كايزرسلوترن والثاني على باير ليفركوزن ويستضيف الثالث هانوفر.. وفي المباريات الاخرى، يلعب بوروسيا مونشنغلادباخ مع دويسبورغ، وهانوفر مع اينتراخت فرانكفورت، وشتوتغارت مع ارمينيا بيليفيلد، وبوروسيا دورتموند مع كولن، وهرتا برلين مع فولفسبورغ.

فرنسا
يخوض ليون المتصدر وبطل المواسم الاربعة الماضية مباراة صعبة ضد ضيفه موناكو في المرحلة السادسة حيث يسعى الى الابتعاد في الصدارة لكنه قد يصطدم بفريق يطمح بتعويض انطلاقته المتواضعة هذا الموسم..ويتصدر ليون برصيد 13 نقطة، فيما يأتي موناكو ثالث الموسم الماضي عاشرا وله سبع نقاط. وقال لاعب وسط موناكو الاسباني جيرايد لوبيز :"بداية الموسم كانت صعبة جدا بالنسبة الينا ولذلك يجب علينا ان نرفع مستوانا، فالفريق يجب ان يحافظ على مستوى ثابت وهذا ما ينقصنا حتى الآن". ويحمل لوبيز ذكرى طيبة من استاد "غيرلان" لأنه كان سجل هدفا لفريقه السابق برشلونة في مرمى ليون في وقت حرج ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2001. ،وتشهد المرحلة مباراة قوية اخرى بين لنس الثاني وبوردو الرابع ولكل منهما عشر نقاط، ويأمل كل طرف منهما بالفوز وبتعثر ليون امام موناكو لانتزاع الصدارة، وهي ما يسعى اليه باريس سان جرمان الثالث بالرصيد ذاته ايضا والذي يخوض اختبارا سهلا ضد ستراسبورغ. وفي المباريات الاخرى، يلعب اجاكسيو مع نانسي، ومتز مع ليل، ورين مع اوكسير، وتولوز مع لومان، وتروا مع نانت، وسوشو مع مرسيليا.

الرجاء المغربي يحاول اللحاق بالأهلي المصري
الرجاء المغربي يحاول اللحاق بالأهلي المصري
البطاقة الاخيرة بين انييمبا والرجاء
يتنافس انييمبا النيجيري حامل اللقب والرجاء البيضاوي المغربي على البطاقة الاخيرة للمجموعة الاولى الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.ويحل انييمبا ضيفا على الاهلي المصري، والرجاء ضيفا على اياكس كايب تاون الجنوب افريقي على التوالي في الجولة السادسة الاخيرة من ربع النهائي.

وكان الاهلي ضمن تأهله الى دور الاربعة بعد ان رفع رصيده الى 11 نقطة، ويحتل انييمبا المركز الثاني بسبع نقاط، يليه الرجاء بخمس نقاط، ثم اياكس كيب تاون رابعا واخيرا بثلاث نقاط..ولا بديل للرجاء عن الفوز وخسارة انييمبا للحاق بالاهلي الى نصف النهائي لأن تعثره يعني تأهل حامل اللقب مباشرة حتى في حال خسارته.وفي المجموعة الثانية، يلعب اسيك ابيدجان العاجي مع الترجي التونسي، والنجم الساحلي التونسي مع الزمالك المصري.. وكان الزمالك والنجم الساحلي ضمنا تأهلهما الى نصف النهائي في الجولة الماضية. وفي الجولة الرابعة من كأس الاتحاد، يلعب في المجموعة الاولى مستقبل المرسى التونسي مع فيلو ستار الغيني، والجيش الملكي المغربي مع كينغ فيصل الغاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى