باليرمو يسقط انتر ميلان 3-2 وميلان يتصدر

> عواصم «الأيام» وكالات :

>
فرحة سلتا فيغو وحزن ريال مدريد
فرحة سلتا فيغو وحزن ريال مدريد
فاز باليرمو المغمور على ضيفه انتر ميلان العريق 3-2 أمس السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم,وسجل يوجينيو كوريني (20) وكريستيان ترليتزي (50) والنيجيري ستيفن ماكينوا (67) اهداف باليرمو، و الارجنتيني خوليو كروز (85 و90) هدفي انتر ميلان الطامح لاحراز لقب اول منذ عام 1989.

وكان انتر ميلان الذي دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين الدوليين منهم البرتغالي لويس فيغو لمؤازرة الهداف البرازيلي ادريانو، ضرب بقوة في المرحلة الماضية وهزم الوافد الجديد تريفيزو بثلاثة نظيفة لادريانو نفسه، فيما تعادل باليرمو مع بارمنا 1-1.

واستسلم انتر ميلان لسيطرة اصحاب الارض الذين اخذوا المبادرة منذ البداية ولقنوا ادريانو الذي لم يمول بالكرات كما يجب، درسا في فنون اللعبة الحديثة وتفوقوا على ضيوفهم من جميع النواحي.

شفتشنكو يثبت يوما بعد يوم أنه اللاعب رقم (1) في ميلان
شفتشنكو يثبت يوما بعد يوم أنه اللاعب رقم (1) في ميلان
وافتتح كوريني التسجيل من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة (20)، وساهم اللاعب نفسه بصنع الهدف الثاني من ركلة ركنية نفذها باتقان وتابعها ترليتزي داخل الشباك (50).

واكمل النيجيري ماكينوا اهداف فريقه مستغلا تمريرة عرضية من الارجنتيني سانتانا (67).

ولم يسعف دخول فيغو في الشوط الثاني كثيرا الفريق الزائر الذي تمكن في الدقائق الخمس الاخيرة من تقليص الفارق عبر كروز الذي سجل هدفي فريقه.

من جانبه، صحا ميلان من كبوته التي انتهت بتعادله مع اسكولي الوافد الجديد 1-1 في المرحلة الاولى، وهزم ضيفه سيينا العنيد بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو وتصدر الترتيب.

واستهل الدولي السابق امبروزيني (15) اهداف الفائز، واضاف هدافه الاوكراني اندري شفتشنكو الهدف الثاني (31) قبل ان يقلص الكرواتي ايغور تودور المنتقل من يوفنتوس حامل اللقب الفارق (45).

وفي الشوط الثاني، اضاف البرازيلي كاكا الهدف الثالث لاصحاب الارض (81).

كاكا يواصل تألقه ويسجل الهدف الثالث لميلان
كاكا يواصل تألقه ويسجل الهدف الثالث لميلان
خسارة ريال مدريد امام سلتا فيغو 2-3
سقط ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو امام 7 آلاف متفرج معظمهم من انصاره امام ضيفه سلتا فيغو العائد الى الدرجة الاولى 2-3 أمس السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وافتتح كونتريراس التسجيل للضيوف في الدقيقة الثامنة، بيد ان البرازيلي رونالدو ادرك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 37.

وتقدم صاحب الارض الذي غاب عن صفوفه صانع العابه الفرنسي زين الدين زيدان، قبل دقيقة من نهاية الشوط الاول عن طريق البرازيلي الآخر جوليو بابتيستا المنتقل الى صفوفه من اشبيلية، لكن نونيز ادرك التعادل لسلتا فيغو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، تمكن كانوبيو من تسجيل هدف الفوز غير الصحيح كون الكرة لم تتجاوز خط المرمى في د (77) ووضع فريق النجوم في موقف لا يحسد عليه.

هذا وقد فاز ريال بيتيس على اوساسونا 1/صفر وفوز ديبورتيفو على اتلتيكوا مدريد 1/صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى