الوقوف أمام الأوضاع الأمنية بمديرية صيرة واضطلاع عقال الحارات بمسؤولياتهم

> عدن «الأيام» خاص:

>
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
عقد صباح أمس بديوان مديرية صيرة اجتماع موسع لعقال الحارات في إطار مديرية صيرة بمحافظة عدن برئاسة الاخ جمال اليماني، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، حضره العقيد ركن عبدالله قيران، مدير الأمن بالمحافظة، كرس لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمديرية ودور عقال الحارات في الاضطلاع بمسؤولياتهم وتنفيذ المهام المنوطة بهم، والمتمثلة في تنظيم وتسهيل الإجراءات والمعاملات الخاصة والقضايا اليومية للمواطنين.

وفي مستهل الاجتماع رحب الأخ جمال اليماني بالأخ مدير الأمن بالمحافظة، معرباً عن شكره وتقديره لمشاركته وحرصه الدائم على التواصل والمشاركة في اللقاءات والفعاليات التي تقام في المديرية.

بعد ذلك ألقى الأخ العقيد عبدالله قيران كلمة توجيهية أوضح فيها أن استتباب الأمن والحفاظ عليه مسألة ينبغي أن تتضافر من أجلها - إلى جانب جهود ودور رجال الأمن والأجهزة الأمنية المختلفة - جهود وتعاون عقال الحارات وجميع المواطنين بالمديرية، مشيرا إلى أن مشاركته في هذا الاجتماع إنما تأتي لتذليل الصعوبات والمشكلات التي تواجه عقال الحارات، وبغرض المساعدة في تفعيل مستوى أدائهم وتنفيذهم لمهامهم على أكمل وجه.

هذا وقد حضر الاجتماع كل من الإخوة: نضال باحويرث، الأمين العام للمجلس المحلي، جميل المقالح، مدير الأمن السياسي بالمديرية وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى