اليوم المؤتمر الصحفي للبطولة انطلاق بطولة الشيخ الأحمر الثانية للفروسية بمشاركة(50) فارساً

> صنعاء «الأيام» أحمد الشبارة:

> تنطلق صباح غد الثلاثاء بالعاصمة صنعاء فعاليات بطولة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر للفروسية (الثانية) والتي يشارك فيها نحو 50 فارساً، يتنافسون خلال الفترة من 13- 15 سبتمبر الجاري.

وهذه هي البطولة الثانية التي تحمل اسم الشيخ الأحمر، رئيس مجلس النواب والمعروف عنه اهتمامه الكبير بالخيول ورياضة الفروسية التي ورثها أباً عن جد، وتـُنظم هذه البطولة على مضمار النادي اليمني للفروسية برعاية سبأ فون لخدمات الهاتف النقال ورعاة رئيسيين هم شركة أينوك للزيوت وشركة كرفت وشركة هاس وتتكون اللجنة العليا المنظمة للبطولة من الشيخ حاشد بن عبدالله الأحمر رئيساً، رائد نجيب العذري نائباً وعضوية كل من فيصل محسن الدبأ وياسر أحمد ناصر وعبدالغني الوجيه ومحمد حسين القملي وجمال الطويل وعبدالله العتمي ويرأس لجنة التحكيم الرائد ركن عبدالغني الوجيه.

البطولة سيشارك فيها عدد من فرسان اليمن، الذين يمثلون عدداً من المؤسسات والأندية والشخصيات المهتمة بالرياضة ومالكي الخيول ومن أبرز المشاركين فرسان رئاسة الجمهورية، فرسان المؤسسة الاقتصادية اليمنية، فرسان الكلية الحربية، فرسان كلية الشرطة وإسطبلات اللواء ركن عبدالملك السياني، واسطبلات الشيخ ناجي الشايف. وتقام البطولة على مرحلتين في فئات ثلاث أ، ب، ج.. وسيتم بناء على النتائج تحديد الأبطال، حيث سيتم تكريمهم في حفل الاختتام بالكؤوس والمبالغ النقدية المقدمة من رعاة البطولة.

هذا ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الإثنين لاطلاع وسائل الإعلام المختلفة ببرنامج البطولة والنظام المتبع في احتساب النتائج وشروط المشاركة، بالإضافة إلى المواضيع المتعلقة بجوائز المسابقة وإعلان أسماء اللجان العاملة والتي من أبرزها لجنة تصميم المسلك، لجنة التحمية، اللجنة البيطرية، لجنة العلاقات ، اللجنة الفنية، لجنة السكرتارية، لجنة الاسطبلات واللجنة الإعلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى