لجنة التربية بمجلس النواب تبدأ التحقيق في شكوى بشأن مناقصات أعلنتها الوزارة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> تقرر ان تبدأ لجنة التربية والتعليم بمجلس النواب التحقيق في موضوع يتعلق بالمناقصات الخاصة بشراء مكبرات الصوت المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وبهذا الخصوص وجه الأخ عبدالعزيز احمد كرو، رئيس اللجنة أمس الإثنين مذكرة الى الأخ د.عبدالسلام محمد الجوفي، وزير التربية والتعليم، جاء فيها:

«نود الإحاطة بان اللجنة تلقت الشكوى المحالة من رئيس المجلس بتاريخ 3/9/2005م، والمقدمة من وهب الدين عبدالله السروري، والخاصة بالمناقسات المعلنة من وزارتكم الموقرة بخصوص شراء مكبرات الصوت وما فيها من ادعاء بمخالفة قانون المناقصات.

فإننا نرفق لكم طي رسالتنا صورة من الشكوى، وعليه نأمل منكم موافاتنا بالرأي حول الموضوع لكي يتسنى للجنة رفع النتائج للأخ رئيس المجلس».

الى ذلك وجه رئيس اللجنة مذكرة أخرى بشأن الموضوع ذاته الى الأخ د.عبدالله عبدالله السنفي، رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمعرفة رأي الجهاز بالجوانب الفنية للموضوع.

وكان الأخ وهب الدين السروري قد طالب في شكواه المقدمة الى مجلس النواب بتشكيل لجنة من قبل رئاسة مجلس النواب ورئاسة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للنزول ميدانيا الى المدارس التي صرفت لها تلك المكبرات العام الماضي وكذا تشكيل لجنة فنية الكترونية معترف بها من قبل أغلب بائعي مكبرات الصوت في جميع محافظات الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى