محمد بن همام يصل صنعاء فجر الجمعة مصدر بالوزارة : متفائلون بالزيارة وعلى ثقة من حل الأزمة مع الفيفا

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> يصل إلى صنعاء فجر بعد غد الجمعة السيد محمد بن همام العبدالله، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تلبية لدعوة وجهتها له وزارة الشباب والرياضة، تهدف إلى إطلاعه على كيفية وسلامة إجراء انتخابات اتحاد كرة القدم، التي فاز بها الشيخ أحمد العيسي، إلى جانب مناقشة الملاحظات التي طرحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبسببها أصدر عقوبته على اليمن بتجميد أنشطة الاتحاد.

وأكد مصدر في وزارة الشباب والرياضة أن هناك تفاؤلاً كبيراً بزيارة بن همام لحل الخلاف مع الفيفا وإزالة الشوائب التي علقت في الفترة الماضية، وأن الوزارة ستوضح لرئيس الاتحاد الآسيوي الكثير من الحقائق الغائبة عن الفيفا، وهي على استعداد أيضاً لعقد لقاء يجمع الضيف بأعضاء الجمعية العمومية المتمسكة بخيارها الديمقراطي بالإتحاد المنتخب للإستماع إلى أقوالهم.. وأضاف المصدر أن الوزارة على ثقة من الخروج من هذا المأزق ومستعدة للتراجع عن أي قرار خاطئ اتخذته وفيه ضرر على الكرة اليمنية، وهو الأمر الذي أكده الأخ وزير الشباب والرياضة في أكثر من مناسبة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يعترف بنتائج الانتخابات التي جرت في منتصف يونيو الماضي وظل يتعامل فقط مع الشيخ حسين الأحمر، رئيس اللجنة المؤقتة، رغم انتهاء فترة عملها وإلغاء شرعيتها بعد استقالة جميع أعضائها، لكنه رفض طلبه فيما يختص بحضور اجتماع الجمعية العمومية المنعقد مؤخراً في المغرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى