تضامن شبوة يتصدر مجموعته وعرفان يهبط إلى الثالثة

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> التقى أمس الاول على ملعب عتق في بطولة الدرجة الثانية المجموعة الاولى الاسبوع الختامي فريقا تضامن شبوة متصدر مجموعته برصيد 38 نقطة وعرفان المهدد بالهبوط برصيد 15 نقطة، واستطاع مهاجم التضامن صبري الشبامي أن يتجاوز أكثر من لاعب من عرفان ويضع الكرة على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء ليسجل المتألق منصر باحاج الهدف الاول في د/14 وقد ساد اداء الفريقين العشوائية، وتحسن الأداء التضامني في ربع الساعة الاخير من الشوط الاول واستطاع صبري الشبامي أن يهيئ كرة على حافة 18 ليسجل منها صالح أبو عاقلة الهدف الثاني في د/37 ، وتحسن أداء عرفان نوعا ما وتحصل مهاجمه أمجد منصور على كرة جميلة داخل منطقة الجزاء في د/45 لكن لم يحسن التعامل معها ولعب الكرة محاذية لعارضه مرمى التضامن، لينتهي الشوط الاول بتقدم التضامن بهدفين. والشوط الثاني لم يكن أفضل من سابقه، حيث حاول العرفانيون أن يلجأوا إلى الهجوم رغبة منهم في التعديل، وأضاع مهاجم عرفان أحمد حسين هدفاً محققاً في د/ 17 وأجرى مدرب عرفان عمر البارك تغييرات في صفوف فريقه لعل وعسى ولكنها لم تأت بجديد، كما أشرك المدرب التضامني عادل المهاجم الكبير ناصر ابو عصيدة ليسجل في د/ 25 من الشوط الثاني الهدف الثالث للتضامن اثر دربكة أمام مرمى عرفان، ولم تأت بقية دقائق الشوط الثاني بأي جديد فانتهت المباراة بفوز التضامن 3/صفر، وبهذه النتيجة توج بطلاً للمجموعة الاولى ولأول مرة في تاريخه برحيل 41 نقطة وبقي عرفان على رصيده السابق 15 نقطة وهبط الى دوري المظاليم.

إشارات
المباراة اعتبرت رحلة وداع عرفان الأخير لدوري الأولى. .وأدارها انيس سالم وساعده سالم عبيد وعبد الرحمن الدويل ومحمد البوصي رابعا، وراقبها حسين الدويل من الاتحاد العام وسيف محمد مراقباً للحكام.

شارك مع فريق التضامن لأول مرة: محمد الناصري واحمد خبازي وهما من الوجوه الجديدة في فريق التضامن .

حضر المباراة الاخوة د. ناصر محسن باعوم، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وعبدربه هشلة، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ومهدي الدحيمي، مدير مكتب الشباب ومهدي باطويل، رئيس نادي التضامن، وتم تقديم جائزة لافضل لاعب في المباراة للاعب محمد الناصري من التضامن مقدمة من محلات زكي للاتصالات، كما تم تكريم الكابتن عمر البارك من مجوهرات الخضر باعلي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى