الو «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> ألو الأخ زيد سيف علوي، نائب رئيس نادي حسان مرحباً بك في زاويتنا الأسبوعية,أهلاً بـ «الأيام الرياضي».مبروك عودة حسان إلى الأولى؟ شكراً لكم وعبركم نبارك لكل الحسانيين أينما كانوا ومبروك للمحافظة هذا الإنجاز.

في ظل تشاؤم الجميع عملها شباب حسان وعادوا، فماذا تقول؟

- أكيد أن الاوضاع التي كان يعيشها الفريق بعد الهبوط تجعل التشاؤم حاضرا، ولكن نحن كانت عندنا ثقة في أنفسنا أولاً كإدارة ثم في أبنائنا وفي ظل تكاتف المخلصين والمحبين لحسان خرجنا مما كنا فيه ونحن نعرف أن حسان تعرض لكبوة وصرحت بذلك في أكثر من مرة، لذلك بذلت جهود من قبل كل الأطراف وعاد الفريق إلى موقعه الطبيعي.

لو سألتك عن أسباب عودة وصعود حسان؟

- الأسباب متعددة فوجود الإدارة القوية برئاسة الشيخ طارق الفضلي ووجود اللواء الركن علي محسن الأحمر، الرئيس الفخري صاحب الدور البارز على الفريق وأيضاً تفاني اللاعبين وطموحهم في العودة وكذا وجود جهاز فني قريب من اللاعبين .. كل ذلك وفر الجو المناسب في الخروج بالفريق من أجواء التوتر بعد أن حلت القضايا الموجودة والعالقة من السابق، والحمدلله تلك عوامل ساعدت الفريق في العودة للأضواء.

هل هناك أفكار مطروحة للمرحلة القادمة بعد الصعود؟

- نحن ندرك صعوبة المرحلة القادمة والوقت مازال مبكراً جداً ونحن عندنا تصورات لما بعد الصعود وسنرتب الاوضاع كي يكون الفريق في حلة جديدة وينافس في دوري الأولى، فعندنا شباب رائعون محتاجون للوقت ليكونوا أفضل.

عفواً للمقاطعة هل ستظلون تنتظرون الوقت وتعتمدون على هؤلاء الشباب؟

- شوف نحن سنعمل وفق متطلبات المرحلة والوضع ،ونعرف أن المهمة شاقة وستكون كبيرة، ولكن نحن نعرف إمكانيات لاعبينا وسنهيئهم للمنافسة ولعب أدوار متميزة بإذن الله.

المحترفون هل هم في تفكيركم لرفد الفريق؟

- لو لاحظت كل أندية الجمهورية لوجدت بها لاعبين من أبين، لذلك نحن نفكر في ذلك أكان في لاعبي المحافظة وحتى من الخارج ولكن هناك ظروف تحكمنا وهي التي ستكون صاحبة الكلمة في القادم ولدينا أفكار وسنعمل على إخراجها للواقع في المستقبل القريب.

بماذا تعدون أبطالكم؟

- بكل ما يستحقون، فهناك تكريم لائق بقدر الإنجاز، ونحن مقدرون ما بذله الشباب لذلك سيكون هناك تكريم من الأخ المحافظ فريد مجور والرئيس الفخري علي محسن الأحمر، إضافة إلى تكريم خاص من رئيس النادي الشيخ طارق الفضلي والذي كرم اللاعبين بقطعة أرض لكل لاعب، لذلك فمسألة التكريم ستكون من أولوياتنا وستكون مغرية لهؤلاء الشباب.

لو خرجت بك عن الموضوع لأن هناك قضية راكدة منذ وقت طويل وهي وظائف اللاعبين التي لم تر النور فعلياً، فما هو ردك؟

- نعم هذه القضية لا ننكرها وهي من صميم اهتمام الشيخ طارق رئيس النادي وأنا أعلنها عبركم إن هذه القضية في طريقها للحل وستكون من هدايا الصعود لهؤلاء اللاعبين، فنريد أن نطمئن أبناءنا بأن القضية حلت وسيستلمون رواتبهم في القريب .. وهذا وعد.

كلمة أخيرة ومفتوحة لك أخ زيد؟

- أولاً أنا أشكر«الأيام الرياضي» على تواصلها معنا مباشرة بعد الفوز وهذا تميزعندكم كما عودتمونا دائماً.

وعبركم نبارك ونشكر اللواء ركن الرئيس الفخري علي محسن الأحمر نيابة عن مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على دعمه اللامحدود لنا.

كما نشكر المحافظ المهندس فريد مجور كذلك على دعمه وأيضاً كل مدراء المرافق الذين دعموا الفريق وكل من وقف مع حسان وأبنائه في مهمة الصعود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى