شرارة لحج يضمن بقاءه في الدرجة الثانية بتعادله مع الأهلي الساحلي

> لحج «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> تعادل عصر أمس الأول الخميس فريقا شرارة لحج وأهلي الحديدة بهدف لكل منهما في خاتمة مباريات مرحلة إياب دوري الثانية (المجموعة الأولى)، وبالتعادل ضمن الشرارة اللحجي بقاءه ضمن أندية الثانية.

الشوط الأول جاء مفتوحاً وكانت أخطر فرصه في د(15) لصالح أهلي الحديدة بعد تناقل جميل بين تميم أحمد محمد وزميله خالد محمد علي سددها الأول قوية علت العارضة وجاءت فرحة الشرارة بتسجيل هدف السبق في د(23) عندما حصلت دربكة في منطقة مرمى الأهلي الساحلي لم يتهاون لاعب الشرارة راجي سعيد في إيداعها شباك مرمى الأهلي الساحلي محرزاً هدف السبق لفريقه، لكن أضاع الشرارة فرصة ذهبية في د(28) من أقدام علاء عبدالله صالح، وفي د(32) يحقق الأهلي الساحلي هدف التعديل بواسطة النشط تميم أحمد محمد الذي تلاعب بدفاع الشرارة وسدد كرته على يسار حارس الشرارة (نديم) وبعد هدف التعديل هاجم الشرارة مرمى الأهلي الساحلي مع ضياع فرص للتهديف لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف .

في الشوط الثاني شن الشرارة هجوماً قوياً وتسيد مجريات الشوط بأكمله واضاع فرصاً بالجملة في الدقائق4، 20، 24، 28 من قبل اللاعبين رياد هيكل، محمد أمبام، علاء عبدالله صالح، ووائل الحاج فيما تراجع الاهلي كثيراً لكونه فقد الامل بعد هبوطه الى الدرجة الثالثه لكنه حافظ على مرماه من دخول اهداف اخرى، وكان نجم اللقاء حارسه (هاني جيزاني) الذي ذاد عن مرماه ببسالة، وكاد الأهلي الساحلي أن يضيف هدفاً ثانياً من الكرات المرتدة لكن رعونة مهاجمه مروان مرجان حالت دون تسجيل الهدف .. الدقائق العشر الاخيرة مرت دون أي جديد لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وبهذه النتيجة يبقى الشرارة في مصاف أندية الدرجة الثانية برصيد (18) نقطة .. أما الأهلي الساحلي فيعتبر في عداد الهابطين برصيده الذي لم يتجاوز الـ 13 نقطة.

المباراة أدارها الحكم الجيد عبدالرقيب صوفان بمساعدة محمد علي مقبل وخالد محسن وعارف سيبان رابعاً وراقبها الاخ خالد عوض اليماني ومحمد عبدالولي مسرج مراقباً للحكم.

جماهير الشرارة ساندت فريقها بالأهازيج والطبول حتى نهاية المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى