خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

>
وجدان شاذلي
وجدان شاذلي
شباب مجتهد حاول منذ فترة أن يحقق طموح ناديه وأبناء مدينة شبوة المعروفة بكرم أهلها بذلوا كل ما بوسعهم لدعم الفريق الأول لنادي تضامن شبوة وتسهيل مهمته للصعود إلى دوري الأولى (الأضواء)وعليهم أن يفخروا بما أنجزوا لأن شبابهم كانوا عند مستوى المسؤولية مبروك للجميع على هذا الإنجاز .. ونذكرهم بأن القادم بحاجة إلى الكثير من الدعم والجهد، والتوفيق حليفكم بإذنه تعالى ،مع العلم أن هناك أندية تفوقكم شهره وسمعة عجزت عن تحقيق ما حققتموه لأنهم اعتمدوا على ماضيهم الجميل وتناسوا أن كرة القدم تخدم من يخدمها.

خالد عفارة، محمد حمادة، ماجد، رأفت الأصبحي، تخلى عنهم الأخضر العدني وبسهولة وها هو يدفع الثمن غالياً أنظروا ماذا حل بالفريق الذي كان يهز الأرض عندما يلعب وتهتز له المدرجات بالأهازيج والأناشيد الجميلة من قبل عشاقه وجماهيره التي لا تحصى ولا تعد فأين هم الآن؟ لقد تبخروا بسبب الأداء السيء ، وتبدلت أصوات الأناشيد بأصوات الغربان في الملعب لأن المدرجات خالية وسبحان مغير الأحوال ،ولا حياة لمن تنادي وآخر مهازل الفريق أنه نجا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة .. إنه إنجاز كبير يحسب للاعبين الأبطال.

تحية شكر وتقدير أوجهها لنجم فريق نادي الإتحاد الرياضي بمحافظة إب الكابتن أحمد البريد لما قدمه لناديه والمنتخب الوطني وأتمنى من الجميع إدارة واتحاد كرة ووزارة الشباب والرياضة والأندية الرياضية أن يكرموا نجمنا التكريم اللائق لأننا سنفتقد مثل هؤلاء الكبار وغداً سنودع نجما آخر قدم وأمتع الجميع هو النجم شرف محفوظ وتعويض هؤلاء صعب جداً فنحن في زمن العجز الكروي الغريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى