فريق جمعية كنعان يفوز بكأس بطولة الشركات والمؤسسات بصنعاء

> صنعاء «الأيام» عبدالرحمن عقيل:

> حقق فريق جمعية كنعان بطولة الشركات والمؤسسات التي نظمها اتحاد الرياضة للجميع بعد فوزه على فريق فيدكس في المباراة النهائية على ملعب الظرافي عصر أمس الثلاثاء وسط حشد جماهيري كبير، كانت المباراة حماسية وندية بين الفريقين كونهما يمتلكان لاعبين مخضرمين، وقد سجل فيدكس الهدف الأول في بداية الشوط الأول عبر لاعبه أحمد العماري. وفي الشوط الثاني أضاع كنعان عدة فرص ليسجل اللاعب هيثم الأصبحي هدف التعادل وباءت محاولات فيدكس بالفشل عبر لاعبه المميز مازن عبدالرقيب، ليسجل اللاعب الأنيق ناصر غازي في آخر الدقائق هدف الفوز لتنتهي المباراة بفوز جمعية كنعان على فيدكس بهدفين لهدف.

أدار المباراة حسين القشور وساعده حميد عثمان وفائز سهيل ووليد النهمي رابعاً.

وفي الختام قام الإخوة العقيد الركن يحيى محمد عبدالله صالح، رئيس جمعية كنعان وعبدالحميد السعيدي، الوكيل المساعد لوزارة الشباب وحسن الخولاني، رئيس الاتحاد العام للرياضة للجميع وعباس المدومي، مدير مكتب الشباب والرياضة بتكريم الفائزين في هذه البطولة.

فيما غاب عن التكريم الحكام الذين بذلوا جهداً كبيراً طوال الدوري والصحافة الرياضية وصرح الأخ العقيد الركن يحيى محمد عبدالله صالح رئيس جمعية كنعان قائلاً: «نهدي هذا الفوز بمناسبة خروج المحتل الإسرائيلي من غزة وكنا نأمل من الإعلام الرياضي الاهتمام بتغطية أحداث هذه البطولة بشكل جيد مثل قيامه بالتغطيات الإعلامية الشاملة للدوري الرسمي».

وتمنى في ختام تصريحه التوفيق والنجاح للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى