محافظ أبين يكرم الفريق الأول لنادي حسان

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> التقى الأخ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين يوم أمس الثلاثاء بلاعبي فريق حسان الممتاز لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري العائد مؤخراً إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وفي اللقاء عبر المحافظ عن سعادته البالغة واعتزازه الكبير بعودة ممثل المحافظة إلى دوري الأضواء، معتبراً ما حصل مجرد كبوة سرعان ما نفض الفارس الأبيني غبارها، شاكراً للجميع جهودهم الجبارة التي مكنتهم من استعادة حسان لموقعه بين الكبار، مؤكداً حرص قيادة المحافظة على مؤازرة الفريق وتذليل بعض الصعوبات التي تقف في طريقه حتى يتمكن من تجاوز عثرات السنين الماضية.

بعد ذلك تم توزيع الجوائز العينية من قبل المحافظ على اللاعبين كحافز معنوي دأبت المحافظة على فعله كتقليد تجاه كل المبدعين، عقب ذلك دعا المحافظ الجميع إلى مأدبة الغداء التي أقيمت بالمناسبة.

حضر حفل التكريم الإخوة عادل الصبري، الوكيل المساعد للمحافظة وطارق بن ناصر الفضلي، عضو المجلس الاستشاري ورئيس نادي حسان وأحمد علي مارش، مدير عام مديرية زنجبار.

إلى ذلك علمت «الأيام» من مصدر مسؤول أن الإدارة الحسانية تعتزم إقامة حفل تكريمي للفريق يليق بما حققه من إنجاز عقب عودة الفريق من مباراته القادمة في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى