لقاء بمكتب تربية عدن لمناقشة دعم رياض الأطفال بحضور ممثلي اليونيسف

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الأخ د. عبدالله احمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن أمس الأول الأخ د. محمد الإبي، مدير مكتب اليونيسيف باليمن. وخلال اللقاء تحدث الأخ د. النهاري عما تشهده محافظة عدن من تطور في مجالات التعليم والتربية وخاصة في مرحلة رياض الأطفال وما يتطلبه النشاط في هذه المجالات من دعم من قبل المنظمات الدولية.

كما تحدث الأخ د. الأبي، مشيرا الى الدعم الذي تقدمه منظمة اليونيسيف لتلك المجالات، وأبدى استعداد المنظمة لتقديم دعم كبير لرياض الأطفال بالتنسيق مع الصندوق الإجتماعي للتنمية ومكتب الأشغال العامة.

وقال ان المنظمة ستقوم بتلبية بعض المتطلبات الخاصة برياض الأطفال على صعيد الألعاب الفكرية والجسمانية واجهزة الكمبيوتر والدورات التربوية، على ان يتم مناقشة المتطلبات الأخرى عبر البرامج المستقبلية وأولويات مكتب المنظمة باليمن. يذكر ان هناك (14) روضة اطفال في محافظة عدن تستقبل الأطفال من مختلف مديريات المحافظة غي مرحلة ما قبل التعليم الأساسي.

حضر الإجتماع السيدتان افرين حق، فيجاي سينج من مكتب اليونيسيف بصنعاء والأخت عفيفة محمد سعيد، مديرة ادارة رياض الأطفال بالمحافظة وكذا مديرات رياض الأطفال والوكيلات والموجهات وقيادات تربوية من مكتب التربية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى