توزيع حقائب مدرسية على التلاميذ الفقراء في أبين ولحج وشبوة

> محافظات «الأيام» خاص:

> قامت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة أبين أمس بتوزيع (1300) حقيبة مدرسية وأدوات مدرسية أخرى من بينها (400) حقيبة وزعتها مؤسسة طيبة على التلاميذ الفقراء في مديريات مودية، جيشان، المحفد، الوضيع، خنفر، زنجبار.

وحضر تدشين التوزيع في مديرية خنفر عدد من المسئولين بالمحافظة والمديرية الذين أثنوا في كلمات ألقوها على الأعمال الخيرية التي تقوم بها كل من جمعية الإصلاح الاجتماعي ومؤسسة طيبة.

كما وزعت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية في محافظة لحج وعلى مدى الأيام القليلة الماضية 1023 حقيبة مدرسية بتكلفة مليون و23 ألف ريال.

ويستهدف مشروع توزيع الحقيبة المدرسية الذي تشرف عليه الجمعية الطلاب والأيتام الأشد فقراً.

ودعا الأخ شيخ يحيى ثابت، المدير التنفيذي للجمعية في تصريح لـ «الأيام» المؤسسات وأهل الخير إلى تقديم الدعم لإنجاح هذا المشروع الخيري الهام للإسهام في تخفيف الأعباء المادية على الأسر الفقيرة والأيتام.

وقامت أمس الأول مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية بتوزيع 1000 حقيبة وبذلة مدرسية للتلاميذ والتلميذات من الأسر الفقيرة بمحافظة شبوة، وذلك ضمن برنامج المؤسسة للعام الدراسي 2005-2006م، الذي ينفذ على صعيد عدد من المحافظات.

قام بتوزيع الحقائب والبذلات المدرسية الأخ د. ناصر محسن باعوم، أمين عام المجلس المحلي لمحافظة شبوة، بمعية كل من الإخوة عبدربه هشلة، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس، ناصر يوسف، مدير عام مكتب التربية والتعليم بشبوة، والأخت فوزية الأعشم، مديرة البرنامج بمؤسسة الصالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى