جمعية عدن الخيرية تدعم الطلاب ابناء الأسر الفقيرة والمحدودة الدخل

> عدن «الأيام» خاص :

> استفاد اكثر من الف طالب وطالبة من ابناء الأسر الفقيرة والمحدودة الدخل من جميع مديريات محافظة عدن ، من الدعم المقدم لهم هذا العام من جمعية عدن الخيرية الإجتماعية وشمل 500 حقيبة مدرسية مع مستلزماتها ، بالإضافة الى 500 بدلة متكاملة من الزي المدرسي، تعد مساهمة من الجمعية في تخفيف بعض من الاعباء عن كاهل الأسر ذات الدخل المحدود والفقيرة .

وقامت الجمعية بتوزيع تلك المستلزمات الدراسية امس الأربعاء 21/9 في جميع مدارس محافظة عدن بحضور الإخوة : عبدالله ابراهيم ، مديرعام الموارد المالية بالمحافظة ، احمد محسن احمد ، امين عام الجمعية ، شيخ العيدروس ، نائب منصب عدن ، عصام وادي ، مدير عام الجمعيات والإتحادات في مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بعدن وعد من قيادات الجمعية .

وفي تصريح لـ «الأيام» افاد الأخ احمد محسن احمد ، امين عام جمعية عدن الخيرية الإجتماعية أن الجمعية وبدعم من اهل الخير ، تحرص سنويا على توزيع هذه المساعدات على الطلاب الفقراء ، كما تقدم الإعانات للأسر المحتاجة مع قدوم شهر رمضان المبارك وفي المناسبات الدينية ، بالإضافة الى التزامها بتوفير حوالي 500 وجبة فطور يوميا لطلاب المدارس بعدن .

ونوه الى ان الجمعية تسعى لزيادة عدد تلك الوجبات مستقبلا ، واهاب بأهل الخير والإحسان تقديم مساعداتهم السخية للجمعية بما يمكنها من توسيع انشطتها الخيرية والإنسانية لدعم الاسر الفقيرة والمحتاجة بالمحافظة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى