في جلسة محكمة تريم الابتدائية النيابة ومحامي أولياء الدم يعترضون على طلب محامي المتهمين بقتل بائع القات بتريم بالافراج عنهم

> تريم «الأيام» سعيد شكابة :

> عقدت محكمة تريم الابتدائية يوم الأربعاء الماضي 21/9 جلستها الثانية برئاسة فضيلة القاضي محسن صالح طالب البكري للنظر في قضية مقتل بائع القات بتريم المجني عليه محمد أحمد النهمي، 30 عاماً، وإصابة ابن أخته فكري عبدالله غالب، 29 عاماً.

وحضر الجلسة الإخوة ماجد معجب التميمي أمين السر وعلي صابر أحمد وكيل نيابة تريم الابتدائية والمحامي فيصل سالم التميمي محامي أولياء الدم والمحامي أحمد هبيص محامي المتهمين وكذا المتهمون في القضية.

وطالب المحامي فيصل التميمي محامي أولياء الدم عدالة المحكمة بمواجهة المتهمين بقرار الاتهام، حيث استجابت المحكمة للطلب بعد ذلك تقدم محامي المتهمين أحمد هبيص بطلب الإفراج عن موكليه.

وقد اعترضت النيابة العامة ومحامي أولياء الدم على طلب الإفراج كون الجريمة من الجرائم الجسيمة التي لا يجوز فيها الإفراج وهي إزهاق نفس بريئة، وكون الطلب يعد غير أخلاقي ولا يتوافق أبدا مع القانون وكون الجريمة اهتزت لها مشاعر الرأي العام.

وقررت المحكمة تأجيل الجلسة حتى يوم الثلاثاء 21/11 للفصل في طلب الإفـراج مـع انتظـام سيـر جلسات المحكمة.

من جانب آخر عقدت محكمة تريم الابتدائية برئاسة فضيلة القاضي محسن صالح طالب البكري يوم الثلاثاء 20/9 جلستها الثامنة في محاكمة المتهمين في قضية سرقة المقتنيات الأثرية والتاريخية من المتحف الأثري الواقع بقصر عشة (أحد قصور آل كاف) بتريم والتابع للجمعية اليمنية للتاريخ وحماية الآثار بحضرموت مكتب تريم.

وفي الجلسة التي حضرها الأخ علي صابر أحمد وكيل نيابة تريم الابتدائية ومحامي المتهمين وكذا المتهمين بقضية السرقة، استمعت عدالة المحكمة لمحامي المتهمين ورده على التهم الموجهة لموكليه واعترافاتهم الكاملة بارتكاب جريمة السرقة خلال وقائع الجـلسة السـابقة.

كما استمعت المحكمة لردود الأخ علي صابر، وكيل النيابة العامة، حيث قررت المحكمة حجز القضية للنطق بالحكم في جلسة المحكمة التي ستنعقد يوم الثلاثاء 21/11 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى