افتتاح محطة الرضا النموذجية

> عدن « الأيام» خاص

>
وكيل المحافظة والمدير التنفيذي لشركة النفط يفتتحان محطة الرضا النموذجية بالمنصورة امس
وكيل المحافظة والمدير التنفيذي لشركة النفط يفتتحان محطة الرضا النموذجية بالمنصورة امس
افتتح الأخوان أحمد أحمد الضلاعي الوكيل المساعد لمحافظة عدن والأخ عمر محمد إسماعيل الأرحبي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، امس، بمديرية المنصورة محطة الرضا النموذجية التي تبلغ سعتها التخزينية 500،187 لتر.

وتحتوي المحطة على مبنيين الأول مكون من دورين وملحق تجاري (سوبر ماركت)، والمبنى الثاني يضم معرضا لمبيعات الزيوت ومكاتب إدارية بتكلفة قدرها 65 مليون ريال.

وفي تصريح لـ «الأيام» ذكر الأخ عمر الأرحبي أن الهدف من إقامة هذه المحطة هو كسر الاحتكار وتشجيع ملاك المحطات الأخرى لتحسين محطاتهم وإضافة الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها المواطن إضافة إلى تشجيع الاستثمار.

وقال ان المحطة تتميز بتقديم جميع الخدمات ومن أهمها المضخات والعدادات الحديثة وكافة الخدمات الضرورية للسيارات.. مشيراً إلى وجود محطتين أخريين بهذا المستوى في محافظة عدن وثلاث محطات على الخط الساحلي الذي يربط بين عدن والمخا، إضافة إلى ست محطات في أمانة العاصمة وكل هذه المحطات تتبع شركة النفط اليمنية.. موضحا أن احدى المحطات الثلاث قد بدأ العمل الإنشائي فيها منذ شهر والمحطتين الأخريين ستكونان جاهزة للعمل خلال شهرين.

وأكد أن شركة النفط تعمل حاليا على إتاحة المجال للقطاع الخاص للمنافسة وللقيام ببناء محطات لفتح باب التنافس بين القطاعين العام والخاص.

وقال إن مدينة عدن من أكثر المحافظات التي تقيم فيها شركة النفط محطات حيت توجد فيها 22 محطة، كما يجري إعادة تأهيل عدد من المحطات من خلال تحسين شكلها الخارجي وتزويدها بالمضخات والعدادات الحديثة لتحسين مستوى ما تقدمه من خدمات.

حضر افتتاح المحطة الأخ عوض حميران نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية وعقيد ركن عبدالله عبده قيران مدير أمن عدن والمهندس عاتق أحمد علي محسن مدير الشركة اليمنية للنفط فرع عدن والأخ يوسف قليقل نائب مدير شركة مصافي عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى