النائب العام يوجه باتخاذ ما يلزم قانونا في قضية مقتل فواز العقربي بمنطقة بئر أحمد

> صنعاء / عدن «الأيام» خاص:

> وجه النائب العام د. عبدالله العلفي، رئيس نيابة استئناف عدن بالاطلاع على شكوى الشيخ محمود محمد فضل العقربي وسعيد ناصر العقربي وناصر سعيد ناصر العقربي بشأن مقتل ولدهم فواز سعيد ناصر العقربي، والتأكد منها والتوجيه باتخاذ ما يلزم قانونا.

وعلى إثره أشر الأخ رئيس نيابة إستئناف عدن قاهر مصطفى علي، على مذكرة الشكوى إلى مدير أمن عدن أمس الأول 25/9 أن « النيابة سبق أن أصدرت أمر قبض على المتهمين ومتابعة ذلك لدى سلطات محافظة لحج للأهمية وسرعة التصرف بالقضية وفق القانونِِ».

وكان أولياء دم المجني عليه فواز العقربي قد أحاطوا النائب العام باسمي الجانيين اللذين لاذا الفرار بعد قتلهما ولدهم في منطقة بئر أحمد بعدن «ولم تتمكن أجهزة الأمن من القبض عليهما، بل أن تلك الأجهزة تسير في طريق تمييع القضية، فقد استدعت شخصا لا علاقة له بالقضية».. مشيرين إلى أن من يقف وراء تمييع القضية هو من دفع بالجانيين إلى ارتكاب جريمتهما محددين اسمه بشخصية معروفة في الحزب الاشتراكي اليمني.

وطالبوا بسرعة التدخل والتوجيه إلى نيابة استئناف محافظة عدن للتحقيق في القضية وطلب القبض على الجانيين ومعاقبتهما، وعدم السماح بأي تدخلات تهدف إلى إضاعة الحق، وإيجاد خصوم وهميين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى