بنك اليمن الدولي يدشن العمل ببطاقة الـ(فيزا) الألكترونية الدولية

> صنعاء«الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

> دشن بنك اليمن الدولي مؤخرا العمل ببطاقة الـ(فيزا) الالكترونية الدولية التي قام بإصدارها كسابقة أولى من نوعها في الجمهورية اليمنية.

وفي تصريح لـ «الأيام» ذكر الأخ عبدالله العراسي، رئيس قسم الدعاية والإعلان وتطوير المنتجات بالبنك أن اصدار بطاقة و(فيزا كارت) الاكترونية تعتبر من ضمن الخدمات الناجحة والحديثة التي يقدمها وسيقدمها البنك مستقبلا.

وقال إن تلك البطاقة تمنح حاملها امكانية السحب النقدي من حسابه الخاص من أي جهاز صرف آلي في اليمن البالغ عددها (40) جهازا ومن أي جهاز آلي في العالم البالغ عددها (810) آلاف جهاز، مع امكانية سداد قيمة مشترياته من المحلات التجارية من خلال اجهزة نقاط البيع التابعة للبنك في اليمن وحول العالم البالغ عددها أكثر من (22) مليون نقطة.

واضاف: «هذه البطاقة تقبل في اكثر من (190) بلدا في العالم، وبذلك يمكن لعملاء البنك الوصول الى حسابهم في أي مكان في العالم.. علما أن هذه البطاقة تصدر محليا من البنك وهي اول بطاقة (فيزا) الالكترونية تحمل الجنسية اليمنية، وتمثل افضل بطاقة تواكب ما يحدث حولنا من تطور في الخدمات المصرفية».

وقال:«إن البنك يقدم خدمة (القرض الحسن) وهي خدمة الشراء بالتقسيط بسعر النقد بدون فوائد للموظفين في الشركات المتعاملة مع البنك».

موضحا في هذا الصدد أنه تم التعاقد مع العديد من شركات الأثاث والكهربائيات والهواتف النقالة والساعات والكمبيوترات.

حيث ستشمل الخدمة كل الموظفين المشتركين لدى البنك وستتوسع في جميع فروع البنك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى