فيدرر يتابع مشواره وانسحاب هويت

> بانكوك «الأيام» ا.ف.ب:

>
السويسري روجيه فيدرر
السويسري روجيه فيدرر
تابع السويسري روجيه فيدرر المصنف اول نحو الاحتفاظ باللقب، وبلغ نصف نهائي دورة بانكوك الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 457 الف يورو اثر فوزه على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-4 و6-3 امس الجمعة.

وتخلص فيدرر الذي حقق فوزه التاسع والعشرين على التوالي والخامس والسبعين هذا الموسم (مقابل 3 هزائم) من مولر خلال 68 دقيقة، وقال بعد الفوز "كلنا يعلم ان هذه المباراة خطيرة، واعتمدت ممارسة الضغط عليه منذ البداية كي اضمن الفوز. كانت بدايتي جيدة وساعدتني في بلوغ هدفي".

وكان مولر المصنف في المركز 66 عالميا يمني النفس بالحاق الهزيمة بفيدرر وتكرار ما فعله مع الاسباني رافايل نادال والاميركي اندري روديك المصنفين ثانيا وثالثا في العالم عندما هزم الاول في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون الانكليزية، وأقصى الثاني من الدورة الاول في بطولة فلاشيسنغ ميدوز الاميركية، آخر اثنتين من بطولات الغران شيليم الاربع الكبرى.

في المقابل، اعلن الاسترالي ليتون هويت المصنف ثانيا والمنافس الرئيسي لفيدرر، انسحابه من ربع النهائي لاصابته في الحالبين فتأهل منافسه التايلاندي بارادورن سريشابان السابع الى نصف النهائي دون أن يلعب. وخرج ايضا الاميركي روبي غينبري الثالث بخسارته امام البريطاني اندي موراي مفاجأة الدورة حتى الآن 6-4 و4-6 و3-6. ووضع الفنلندي ياركو نيمينن السادس حدا لمغامرة التايواني وانغ يوو تزوو بفوزه عليه 6-4 و6-7 (3-7) و6- 4 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى