الأمل بطلاً والرشيد وصيفاً لتصفيات الدرجة الثالثة بإب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي

> توج فريق أمل عراس بطلاً للمرة الثالثة على التوالي لتصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة إب بعد فوزه على فريق ظفار السدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الفاصلة التي جرت بينهما صباح أمس على ملعب الكبسي بإب في ختام البطولة، التي تابعها جمهور كبير وقد تقدم ظفار السدة بهدف السبق الذي جاء عن طريق محمد ناجي عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

بعدها حاول فريق الأمل تدارك الوضع وقبل نهاية الشوط بأربعة دقائق نجح مهاجمه علي محمد مهدي في تسجيل هدف التعادل لينتهي هذا الشوط بهذه النتيجة. ومع بداية الشوط الثاني شكل الأمل خطورة مستمرة وسط هتافات جماهيره وفي د.3 أحرز اللاعب علي محمد مهدي الهدف الثاني لفريقه الأمل.

بعدها ترتفع وتيرة المباراة وحاول ظفار السدة تعديل النتيجة بلا فائدة مع توازن فريق الأمل ويقضي على آمال ظفار السدة عندما تمكن لاعبه علي حسين من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44 ليطلق الحكم صافرته معلناً عن تأهل الأمل بطلاً للمحافظة للمرة الثالثة وجاء فريق رشيد يريم بمركز الوصيف في المباراة التي سبقت أمس الأول بتعادله سلباً بفارق الاهداف مع أمل عراس، وبذلك تأهل فريقا الامل والرشيد إلى نهائيات أبطال المحافظات للموسم الرياضي 2005م/2006م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى