«الأيام الرياضي» عايشت فرحة عودة فريق حسان إلى الدرجة الأولى ورصدت هذا الحدث

> «الايام الرياضي» شكري حسين :

> نجوم حسان: الكل شارك في الإنجاز وانتظرونا في الموسم القادم...مثلما كان سقوط حسان وهبوطه في الموسم الماضي مدوياً وأليماً، كان أيضاً صعوده وعودته إلى دوري الأضواء والنخبة حدثاً رائعاً وجميلاً.. وشتان ما بين ليلة السقوط الأليمة ونهار الفرحة الكبيرة، وإذا كان الجميع قد حكم على الفريق سلفاً بعدم مقدرته على الوقوف مجدداً والخروج من غياهب وظلمات الدرجة الثانية، كان رد شباب حسان صاعقاً ومجلجلاً، بل فاتحاً عصراً جديداً دافقاً بالإنجاز ومشعاً بالعطاء.

«الأيام الرياضي» عايشت فرحة أبناء الوادي ورصدت سعادتهم.. فماذا قال أبطال كرة قدم حسان عن الإنجاز؟ .. تعالوا نقرأ ما عبروا به :
الكابتن وجدي مهدي سالم مساعد المدرب قال: ((الحمد لله أولاً على عودة الفريق إلى مصاف أندية الأضواء، وطبعاً سعادتنا كبيرة بهذا الإنجاز الذي تحقق والذي يؤكد أن الكبير يبقى كبيراً وإن أحاطت به المحن والمنغصات.. وأجدها فرصة كي أشكر جميع العاملين في النادي أجهزة فنية ولاعبين وإدارة على جهودهم الكبيرة حتى تحقق حلم جماهير حسان الكبير بعودة فريقها إلى مصاف أندية النخبة في بلادنا».

الكابتن سالم عبدالله عوض، قائد الفريق وحارس مرماه وصمام الأمان قال: «سعادتي بصعود حسان كبيرة والحمد لله الذي وفقنا بالعودة مجدداً إلى دوري الأضواء وهي في تصوري الشخصي عودة الحق لأصحابه، وبالمناسبة أهدي هذا الإنجاز الذي تحقق إلى جميع أبناء المحافظة وإدارة النادي برئاسة الشيخ طارق الفضلي، وأيضاً الرئيس الفخري العميد علي محسن الأحمر، وإلى كل جماهير حسان في داخل الوطن وخارجه».

زاهر فريد، مدافع الفريق الصلب قال: «شعوري لا يوصف، وهذا الإنجاز تحقق بفضل الله أولاً ، ثم بجهود كل المنتمين إلى الصرح الحساني الكبير: إدارة ولاعبين وجهاز فني، وإن كانت هناك من كلمة شكر فنرفعها أولاً إلى رئيس النادي والرئيس الفخري، وإلى كل اللاعبين ولا أنسى دور الكابتن أحمد صالح الراعي معنا».

علي رمضان البيتي (صخرة دفاع الفريق).. قال: «طبعاً الفرحة تملأ قلوبنا بعودة فريقنا إلى موقعه الطبيعي بين الكبار، وهو المكان الذي نستطيع أن نعبر فيه عن إمكانياتنا الحقيقية كفريق كبير بعيداً عن ضغط مباريات الدرجة الثانية وعشوائية اللعب فيها».

وسيم القعر (وسط مهاجم).. قال:«في البدء نهنئ ونبارك للجميع : المجلس الإداري والجهاز الفني واللاعبين وكل الجماهير الحسانية الوفية هذا الإنجاز

ونحن نعتبر ما تحقق ثمرة جهود مشتركة من الجميع، وأهدي صعودنا وعودتنا إلى الأضواء إلى الشيخ طارق الفضلي رئيس النادي وأيضاً الرئيس الفخري العميد علي محسن الأحمر».

علاء بلعيدي الوجه الجديد في التشكيلة الحسانية وهو (مدافع).. قال: «فرحت مرتين الأولى بعودة حسان إلى دوري الأضواء والفرحة الثانية لكون مشاركتي هي الأولى مع الفريق، والحمد لله الذي أكرمني بهذه المزية وأهدي ما تحقق إلى كل القلوب المحبة لنادي حسان».

ماجد حسين، لاعب الارتكاز.. قال: «لا أدري كيف أعبر عن مشاعري، فالفرحة تملأ قلبي، ولا أستطيع وصفها بعد أن وفقنا الله في حمل راية الفريق، والعودة بها مجدداً إلى الأضواء، وأهدي هذا الانتصار إلى رئيس النادي ومحافظ أبين وإلى الوالد والوالدة اللذين ساعداني كثيراً وكانا دائماً يشدان من أزري».

عمر الكباس، أحد الوجوه الصاعدة في حسان، قال: «الحمد لله الذي وفقنا كي نرسم الفرحة والسرور على كل الوجوه الحسانية، وبالمناسبة أهدي الصعود إلى كل جماهير حسان، وبالذات أسرة (آل كباس) في قرية عمودية بزنجبار».

عبود مبروك، مهاجم وهداف الفريق برصيد تسعة أهداف :

قال : «أشعر بالفخر والاعتزاز لأنني ساهمت وبفعالية كبيرة في هذا الإنجاز الذي تحقق، وأجمل لحظة عشتها عندما تمكنت من تسجيل هدف الاطمئنان الثاني في مرمى فريق شباب عبس، كما كنت أكثر سعادة عندما تمكنت مع باقي زملائي في أن نرسم الفرحة على وجوه كل الجماهير الحسانية».

خالد ربصن، لاعب وسط.. قال:«الجميل في عودتنا إلى دوري الاضواء أننا عدنا وبسرعة لنؤكد للجميع أن حسان فريق كبير، ومن الظلم أن يبقى في دوري المظاليم.. والفوز بهذا الإنجاز كان ثمرة جهود كبيرة قدمها الجميع وفي مقدمتهم رئيس النادي الشيخ طارق الفضلي، فله منا كل الشكر والتقدير».

حليم الجبلي، حارس مرمى..قال:«مشاعرنا لا يمكن وصفها، والحمد لله الذي وفقنا بالعودة السريعة إلى موقعنا.. وأنا كان عندي شعوركبير أن فريقنا حسان سيصعد رغم بدايتنا المتواضعة ولكل مجتهد نصيب».

>أياد زيد، من الوجوه الصاعدة.. ظهير أيمن قال: «بالتأكيد نشعر بفرحة كبيرة، وأهدي الفوز إلى جميع أعضاء الإدارة الحسانية والجهاز الفني واللاعبين».

علي شوقي، من الوجوه الجديدة أيضاً.. قال :

«والله نشعر بسعادة بالغة أن حسان يستعيد موقعه بين أندية النخبة في بلادنا والحمد لله على كل حال».

لاعبا الخبرة سالم القعر ومحمد ربصن..قالا : «رغم ابتعادنا عن معظم مباريات الفريق، إلا أننا كنا واثقين من صعود فريقنا، والشباب ما قصروا، ونهدي هذا الإنجاز لكل الجماهير الحسانية، وإلى قيادة المحافظة، وأيضاً إلى الشيخ طارق الفضلي رئيس النادي».

علي عبدالله مبارك.. إداري الفريق.. قال: «لا أدري ماذا أقول لأن الفرحة قد حبست عني الكلام، ويكفي أن أقول لك أخ شكري حسين أن فريق نادي حسان موقعه الطبيعي بين الكبار، وليس بغريب على شبابه هذا الإنجاز الرائع، الذي أثلج صدور كل مشجعيه ومحبيه..وانتظروا حسان في دوري النخبة، المكان الذي يستطيع أن يعبر فيه عن امكاناته.. وشكراً لنزول «الأيام الرياضي» إلينا ومشاركتنا فرحة العودة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى