ترحيب بالاستثمارات الصينية والعمانية في عدن

> عدن «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
نائب محافظ عدن اثناء لقائه القنصل الصيني
نائب محافظ عدن اثناء لقائه القنصل الصيني
التقى الأخ عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، بمكتبه صباح أمس السيد وانغ تشيانغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية بعدن، حيث بحثا سبل الدفع بالعلاقات اليمنية الصينية بما يطور التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وأكد نائب محافظ عدن في اللقاء تشجيع السلطة المحلية للمحافظة الاستثمارات الصينية من خلال تقديم التسهيلات المطلوبة وتذليل العقبات، موضحاً المزايا الاستثمارية التي تمتاز بها مدينة عدن في مختلف الجوانب الاقتصادية.

من جانبة أكد قنصل الصين بعدن عمق العلاقات التاريخية ما بين الصين واليمن، منوهاً بأن هذه العلاقات ستنعكس بقوة على تطوير التعاون الاستثماري والتجاري بين البلدين خلال الفترة القادمة.

ويلتقي قنصل سلطنة عمان بعدن
ويلتقي قنصل سلطنة عمان بعدن
كما التقى الأخ نائب محافظ عدن صباح أمس السيد ناصر الغيلاني، القنصل العام لسلطنة عمان بعدن، حيث تبادلا النقاش حول العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين اليمني والعماني وتوظيفها التوظيف الأمثل في تنمية التعاون في مختلف المجالات.

وأكد شائف ترحيب السلطة المحلية لمحافظة عدن بالمستثمرين العمانيين، شارحاً لقنصل عمان فرص الاستثمار المتنوعة التي تتميز بها محافظة عدن. وبدوره أبدى قنصل عمان بعدن تقديره لجهود وأعمال التطوير التي تشهدها المحافظة، مؤكداً اهتمامه بتطوير التعاون في مختلف المجالات بين سلطنة عمان والجمهورية اليمنية وتنميتها بما يخدم البلدين الشقيقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى