منتخبنا الوطني للناشئين يخسر من حسان

> الحوطة «الأيام» شكري حسين:

> خرج منتخبنا الوطني للناشئين خاسراً من مباراته التجريبية الرابعة التي خاضها صباح يوم أمس أمام حسان بهدفين مقابل هدف على ملعب الشهيد معاوية بلحج.

إجمالا المباراة كانت رائعة من الطرفين تبادلا فيها السيطرة على مجريات اللعب مع بعض الأفضلية للمنتخب، الذي أحسن لاعبوه عملية الانتشار والتبادل السريع للمراكز، وتألق بشكل لافت حسين غازي وريان هيكل، عكست مدى استفادة اللاعبين من الجرعات التدريبية التي قادها الكابتن عبدالله فضيل ومساعدوه، فيما رجحت الخبرة وفارق الإمكانيات الفنية كفة حسان الذي أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد سجله عارف السعدي، إثر متابعته لكرة زميله عبود مبروك العرضية.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب وليد النقيب من تعديل النتيجة للمنتخب إثر متابعته الجيدة للكرة المرتدة من حارس حسان البديل محمد الظبي، إلا أن الناشئ محمد عوض عزز النتيجة بهدف ثان جاء من علامة الجزاء.

عقب المباراة عبر الكابتن عبدالله فضيل عن ارتياحه الكبير للمستوى الذي ظهر به المنتخب وقال في تصريح قصير لـ «الأيام»: لا تهمنا النتيجة بقدر ما يهمنا معرفة مكامن النقص في الفريق، والوقوف على مستوى اللاعبين ومدى انسجامهم، ونعتبر هذه المباراة تجربة حقيقية للمنتخب لأن حسان فريق كبير يضم في صفوفه مجموعة من أبرز لاعبي المنتخبات الوطنية.

الجدير بالذكر أن المنتخب كان قد فاز في مبارياته الثلاث الماضية أمام شباب عبس وشرارة لحج بنتيجة واحدة 3/ صفر وعلى طليعة لحج 5/ صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى