الف دولار جائزة للطالبة طيبة الحائزة على المركز الأول في الجمهورية (أدبي)

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> لاقت الجائزة الاستثنائية التي قدمها الشيخ عصام عبدالله بامخرمة ومقدراها ألف دولار للطالبة (طيبة محمد حداد) الحائزة على المركز الأول (أدبي) على مستوى الجمهورية، ارتياحاً بين أوساط الأطر الاجتماعية والمواطنين في مدينة غيل باوزير لما لها من مردود ايجابي تجاه طلبة العلم وتشجيع المنافسة الشريفة في اعتلاء المراكز الأولى على مستوى الجمهروية ومحافظة حضرموت.

يذكر أن بامخرمة يقدم سنويا جوائز للعشرة الأوائل على مستوى المحافظة والجمهورية، وذلك لمدارس الثانوية والموحدة بغيل باوزير، وقد أطلق عليها اسم جائزة (عصام) التي يقدم من خلالها جوائز قيمة حسب المستويات للأوائل التي ستقام هذا العام بعد عيد الفطر المبارك.

وكانت أسرة برنامج (فرسان الميدان) الشهير الذي يعده ويقدمه الزميل يحيى علاو، والذي يعرض في الفضائية اليمنية خلال شهر رمضان قد زار مدينة غيل باوزير خلال اليومين الماضيين.

وقدم مقدم البرنامج بعض الأسئلة في أماكن متفرقة من غيل باوزير، كما زار مدرسة ثانوية البنات بالغيل والتقى بالأستاذ علي سالم خنبري، مدير المدرسة ونجاة بامخرمة، وكيلة المدرسة وباحثة اجتماعية وقدمت من خلالها جائزة مالية للمدرسة.

كما قامت أسرة البرنامج بزيارة إلى بيت الطالبة طيبة محمد الحداد والتقت بالأسرة وقدمت جائزة مالية ودرع المتفوقين للطالبة طـيبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى