رونالدو:لاعبو الارجنتين والارجواي يحاولون دائماً استفزازنا

> «استراحة الرياضي» عواصم وكالات

>
رونالدو:لاعبو الارجنتين والارجواي يحاولون دائماً استفزازنا
رونالدو:لاعبو الارجنتين والارجواي يحاولون دائماً استفزازنا
يريد رأس الحربة البرازيلي رونالدو من مسؤولي كرة القدم سماع آراء اللاعبين قبل إضافة مباريات اخرى الى الجدول المزدحم بالفعل,وقال في مقابلة مع رويترز إنه في الوقت الحالي لا أحد يهتم بعواقب ازدحام جدول مواعيد مباريات كرة القدم.

ودافع رونالدو ايضا عن مرتبات لاعبي اليوم التي تصل الى ملايين الدولارات، ووصف مدافعي الارجنتين واوروجواي بأنهم متخصصون في الاستفزاز وقال انه سيواصل اللعب للبرازيل طالما انه يستمتع بذلك.

ووقع رونالدو ضحية ازدحام جداول المباريات في وقت سابق من العام الجاري حين وضع نفسه في موقف صعب بطلبه من البرازيل إراحته من كأس القارات.

ورغم ان المدير المدير الفني كارلوس البرتو بريرا حذر من ان الفريق الوطني يعتبر اهم من الاجازات إلا انه وافق في نهاية الأمر لكنه استبعده ايضا من المباراتين السابقتين في تصفيات كأس العالم ومنهما مباراة مع الارجنتين على ملعبها.

وقال لاعب ريال مدريد "قاتلت من اجل احترام إجازاتي وإلا كان الموسم سيمتد الى الآخر وكان هذا الوضع سيتعقد في العام السابق على كأس العالم."

واضاف ان اللاعبين ليس لديهم وقت للراحة. وقال "في اوروبا عندنا مسابقتان مهمتان جدا: دوري اسبانيا ودوري الابطال وهذا يمنحك وقتا قليلا جدا للتعافي.

"اعتقد ان الشيء الصحيح سيكون سماع آراء اللاعبين. نحن من يقدم العرض.. نحن ندخل الى الملعب ونلعب كل اسبوع وأحيانا مرتين في الاسبوع ولذلك اعتقد انه سيكون من المهم سماع ما ينبغي ان نقوله."

ورغم التقارير عن ان كأس العالم 2006 ستكون الاخيرة بالنسبة له إلا ان رونالدو الذي سيبلغ الثلاثين العام القادم لم يحدد موعدا لاعتزاله اللعب الدولي.

وقال "هدفي كان دائما ان اواصل اللعب للبرازيل وأن اواصل لعب كرة القدم طالما أنني استمتع بذلك. الامر لا يتعلق بتاريخ معين ولا فترة معينة."

واعتبر ان اكثر خصوم المنتخب البرازيلي إثارة للاحباط هم فرق امريكا الجنوبية. وقال "حقا ان لاعبي امريكا الجنوبية وخاصة الارجنتين واوروجواي هم اكثر من يستخدم الألاعيب ويحاولون عادة استفزاز الخصوم."

واضاف "يمكننا القول ان هذين البلدين متخصصان في الاستفزاز."

وتابع "حين تكون الكرة في الطرف الآخر من الملعب فإنهم يركلونك من الخلف ويهينون أمك.. انهم يفعلون كل ما بوسعهم من اجل استفزازك وجعلك تفقد اعصابك."

ويعتقد رونالدو ان هناك مبررا في دفع الملايين مقابل ركل كرة في انحاء الملعب.

وردا على سؤال عما اذا كان يستحق مرتبه قال "اعتقد ذلك."

واضاف "اعتقد اننا نقدم المتعة والسعادة لكثير من الناس. الكرة مجال اعمال يعود بملايين وملايين الدولارات واعتقد اننا اكبر نجوم في الكرة ولذلك يجب ان نحصل على مقابل جيد لعمل ذلك."واشار الى ان لاعبي كرة القدم يحاولون ايضا تقديم اسهام ايجابي في المقابل . وقال "انا سفير للامم المتحدة منذ ثماني سنوات وانا نشط جدا في كثير من المهام." واضاف "في حالتنا كنجوم مميزين تكون لنا مصداقية. وهذا النوع من العمل الاجتماعي مهم واعتقد ان لاعبي كرة القدم عليهم استخدام صورتهم لتوصيل رسالة ايجابية."

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى