فريقا النفط والتربية يفوزان على فريقي البنك الأهلي والأمن العام في كأس الرئيس الثانية بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» سعيد الرديني:

>
فريق شركة النفط اليمنية
فريق شركة النفط اليمنية
في اليوم الثاني من مسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن، برعاية كاملة من البنك الأهلي اليمني بعدن، اقيمت في التاسعة من مساء أمس الجمعة على ملعب الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان المباراة الثانية في المسابقة بين فريقي شركة النفط والبنك الأهلي اليمني.. تلتها في العاشرة المباراة الثالثة بين الأمن العام والتربية بعدن.. وقد فاز في الأولى فريق النفط على فريق البنك الأهلي اليمني بخمسة اهداف مقابل اثنين وفاز في الثانية فريق التربية على الامن العام بستة اهداف مقابل خمسة.

هذا وقد قدم فريق البنك الأهلي اليمني في المباراة الأولى اداء طيبا اختلف كثيرا عما قدمه في المسابقة الأولى وان كان خسرها 2/5، فذلك بسبب اكتمال صفوف فريق شركة النفط اليمنية ووجود نجمين لامعين في صفوفه وهما عمر البارك وعبدالرب حسين، وقد سجل اهداف النفط الخمسة كل من عمر البارك (هدفين) وعبدالرب حسين وسهيل محي الدين وجلال صالح.. فيما سجل هدفي البنك كل من اوسان حمود ود. أحمد علي بن سنكر.

أما في المباراة التالية والتي لعبها فريقا التربية عدن والأمن العام، فقد انتهت (تربوية) بعد التفوق الذي أظهر لاعبوه خاصة في الشوط الأول الذي انتهى لمصلحتهم 3/2 رغم خلو فريقهم من النجوم سوى رائد طه ومختار محمد حسن وعبداللاه شفيق امان، والأول سجل أربعة من أهداف فريقه الستة، فيما سجل صالح عوض وسعيد الوجيه الهدفين الاخرين.. فيما لعب الامن العام بفريق كله تقريبا من النجوم امثال، علي نشطان، نور الدين عبدالغني، عارف هيكل، عدنان قلعة، عزيز عبدالرحمن، وحميد القريشي، والاخير سجل اهداف فريقه الخمسة غير أن اداءهم اتسم بالبطء وعدم مجاراة سرعة خصومهم فكانت النتيجة فوز التربية بـ 6/5.

حضر المباراتين الاخوة حسين عبيد، أمين عام اتحاد الكرة فرع عدن، وصالح الفاطمي، رئيس نادي الشرطة وعمر الفروي، نائب المدير الاداري لشركة النفط وأحمد حسين الحسني وهادي ميعاد عضوا اللجنة المنظمة..أدار المباراتين أمين عاشور وايهاب باشراحيل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى