في افتتاح الدورة الرمضانية التاسعة عشرة بجامعة تعز :العلوم الإدارية تفوز على الأمن المركزي .. وفريق مياه بلادي يلحق هزيمة ثقيلة بكلية الطب

> تعز «الأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي :

> على ملعب الأمن المركزي بتعز انطلقت عصر أمس الجمعة الدورة الرمضانية التاسعة عشر التي تنظمها سنوياً جامعة تعز إلا أن هذه الدورة جاءت في ظروف مختلفة ليست أحسن مما كان ولكنها حفظت استمرارية الدورة دون توقف خاصة بعد توقف اللعب في ملعب الشهداء بتعز بسبب الترميمات الجارية فيه تمهيداً لتعشيبه بالعشب الصناعي ، ولم يكن هناك بديل للجامعة وحتى لا تتوقف الدورة هو إن تقام في وقت العصر بدون افتتاح رسمي كون ملعب الأمن المركزي بدون إضاءة واللعب فيه بالمساء فيه صعوبة ما .. ويشارك في الدورة التاسعة عشرة واحد وعشرون فريقاً موزعين على سبع مجموعات كل مجموعة تضم ثلاث فرق يصد الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة التالية من الدورة ، وفي اليوم الأول للدورة التي بدأت أمس بحضور الدكتور محمد الشعيبي عميد شئون الطلاب بجامعة تعز ، وسليمان الصلوي مدير عام الأنشطة الطلابية ، وعبد الرحمن الآنسي مدير إدارة النشاط الرياضي حيث جري اللقاء الأول بين كلية العلوم الإدارية وفريق الأمن المركزي مستضيف البطولة قدم فيه العلوم الإدارية أداء أفضل من الأمن المركزي استحقوا الفوز بهدفين مقابل هدف سجل هدفي الأول بسام علي عبده ، وسامي قائد الآنسي ، وسجل هدف الأمن المركزي عبد الله عبد القادر .

اللقاء الثاني جمع فريق مياه بلادي متصدر الدورة الـ 18 العام الماضي مع فريق كلية الطب الذي ظهر بصورة متواضعة في لقاء الأمس وخسر اللقاء بهزيمة ثقيلة قوامها 8 / 1، جاءت أهداف مياه بلادي عن طريق كل من : أمين حسن سجل أربعة أهداف ، وطه محمد طه هدفين ، وخالد محمد علي هدفين ، وفهمي أحمد محمد هدف .

من جهته عبر الدكتور محمد الشعيبي عن عميق شكره وتقديره لقيادة الأمن المركزي على تعاونهم الكبير في استضافة الدورة على ملعبهم للعام الحالي ، كما عبر عن شكره وتقديره لمدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور مهدي علي عبد السلام الذي كان لتعاونه الكبير دور في انطلاق الدورة الثانية للبراعم والناشئين على مدرسة الفاروق حيث تشهد البطولة تنافساً كبيراً من يومها الأول ، ودورة البراعم تضم 12 مجموعة ، ودورة الناشئين تضم تسع مجموعات .. الأخ عبد الرحمن الآنسي مدير إدارة النشاط الرياضي قال : الدورة أقيمت هذا العام في ظل وجود معوقات كثيرة ،وأضاف أن يوم الاثنين ستقام البطولة المفتوحة في تنس الطاولة بمشاركة ستين لاعباً حيث ستبدأ البطولة التاسعة مساء بالأمن المركزي .. وقال الأخ سليمان الصلوي أن هناك جهوداً كبيرة بذلت من قبل الجامعة من اجل إقامة الدورة التاسعة عشرة في ظل غياب ملعب واضح لإقامة البطولة وأن تعاون قيادة الأمن المركزي كان له الدور الكبير في إقامتها بموعدها ..

أدار لقاءات اليوم الأول الحكام : المباراة الأولى : عبد العزيز المحمدي، علي سيف القدسي، حميد عبد الكريم ، وأدار المباراة الثانية : شداد راشد ، خليل طه ، عبد العزيز الصعر ، ومحمد طه رابع ، وراقبها أحمد هاشم .

حضر الافتتاح الأخ مدير الأمن المركزي والأخ محمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى