بصعوبة حسان يتجاوز شرارة لحج في مسابقة المريسي

> عدن «الأيام» عوض بامدهف :

>
وسيم القعر يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
وسيم القعر يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
خيب فريق حسان العائد إلى دوري الأضواء آمال الجمهور الذي حرص على مشاهدته في لقائه مساء أمس أمام فريق شرارة لحج في أولى مباريات المجموعة الخامسة ضمن مسابقة الفقيد المريسي الرمضانية، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن برعاية دقيق السنابل على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

جاء المستوى العام لأداء الفريقين دون التوقع والطموح وانحصر اللعب في وسط الملعب واستطاع فريق الشرارة مجاراة حسان وشن الهجمات، التي افقتدت إلى الهداف القناص وكذا التنسيق المطلوب للاستفادة منها ويبدو أن فريق حسان لم يتدرب خلال الفترة الماضية، وإثر دربكة أمام مرمى الشرارة سجل المهاجم الحساني وسيم القعر الهدف الأول لفريقه في د/ 33 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني شهد إجمالي الأداء تحسناً ملحوظاً وظهر الشرارة أكثر نشاطاً واستحواذاً على الكرة وظل يفتقر إلى الانسجام بين مهاجميه. ولست أدري لماذا تأخر مدرب فريق الشرارة في إشراك اللاعب عبدالكريم منير، الذي قدم عطاء جيداً وشكل مصدراً للخطر على المرمى الحساني، فيما اعتمد حسان على الكرات المرتدة، مع كثافة هجومية، مع عدم الاستغلال الجيد لها ليضيف اللاعب البديل راجي بامطروح الهدف الحساني الثاني في د/38 من زمن الشوط الثاني ليواصل فريق الشرارة هجماته، التي لم تسفر عن نتيجة إيجابية. وعموماً فإن فريق الشرارة يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب الجيدين الذين يمتلكون قدرات جيدة وقابلة للتطور مستقبلاً شريطة توفر الاهتمام المطلوب واللائق بهم.

أدار اللقاء بإجادة تامة عبدالله عزب وساعده وسيم عبدالمنان وسليم محمود ونجد عادل دغيش رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود من لجنة المسابقات ومحمد النويحي مراقباً للحكام.

احتارت لجنة اختيار أفضل لاعب كثيراً ليقع اختيارها في الأخير على لاعب حسان وسيم العقر لنيل جائزة أفضل لاعب في المباراة، الذي تسلم جائزته من مندوب الشركة الراعية دقيق السنابل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى