الاتصالات السلكية واللاسلكية ومطار عدن الدولي والكهرباء يكسبون جامعة عدن والإعلام وبنك سبأ

> عدن «الأيام» سعيد الرديني :

>
فريق المؤسسة العامة للكهرباء
فريق المؤسسة العامة للكهرباء
كسب فريق الاتصالات السلكية واللاسلكية مساء أمس الأحد مباراته الأولى أمام فريق جامعة عدن بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، وذلك في إطار مباريات كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية المقامة حالياً على ملعب الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان بتنظيم من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن وبرعاية كاملة من البنك الأهلي اليمني وتحت إشراف الكابتن أبوبكر الماس مدير المسابقة، وقد تناوب على تسجيل الأهداف الخمسة التي تم اكتساح جامعة عدن بها كل من خالد الخولاني ثلاثة أهداف ومحمد الجعدي هدفين .. فيما لم يتمكن فريق جامعة عدن إلا من إحراز هدف يتيم واحد سجله لاعب وحدة عدن المعروف السابق عبدالله هادي.

وقد قدم لاعبو فريق الاتصالات السلكية واللاسلكية مباراة جميلة أمام فريق جامعة عدن تحت قيادة وإشراف إداري الفريق الأخ هشام طه، وتسيدوها طوال زمنها وسيطروا على ألعابها بانسجام اللاعبين الذين ظلوا يشنون الهجمات تلو الهجمات على مرمى الجامعة، حيث كان بإمكانهم إغناء الرصيد بأكثر من ثلاثة أهداف إضافية لولا الرعونة في التسديد .. وبالمقابل استحق فريق جامعة عدن هذه الهزيمة لحضوره الى الملعب من غير اللاعبين الاحتياطيين وبطاقم خلا من المتوقع حضورهم، خاصة وأن في الجامعة لاعبون مشهورون معروفون يعملون فيها لنفاجأ في الشوط الثاني بحضور اللاعب السادس، فهل عجزت الجامعة عن توفير العدد المطلوب من اللاعبين وهو(10 لاعبين) حتى يرهق الموجودون باللعب من دون احتياطيين .. وهذا التقصير ترتب عليه توهان الفريق في الملعب وفقدانه مقومات الصمود والمقارعة، ناهيك عن الفوز أمام فريق الاتصالات الذي اكتملت صفوفه مع خمسة احتياطيين تم الاستفادة منهم في عملية إراحة اللاعبين الأساسيين، حيث استطاعوا توزيع مجهوداتهم على الشوطين، فتم لهم ما أرادوه من تحقيق فوز عريض على جامعة عدن.

وفي المباراة الثانية التي تلتها كسب فريق مطار عدن الدولي المباراة بغياب منافسه فريق الإعلام بثلاثة أهداف دون أن يبذل أي مجهود، ويبدو أن فريق المطار فريق منظم ،وقد رافقه إلى الملعب الأخ سالم محمد التميمي، مدير عام المطار ونائبه ناجي السهمي وهذا يدل على الاهتمام بالفريق ورعايته.

أما المباراة الثالثة وهي المؤجلة من يوم الافتتاح، فقد فاز فيها فريق الكهرباء على شقيقه فريق بنك سبأ الإسلامي بجدارة واستحقاق بخمسة أهداف مقابل هدفين .. وقد سجل الأهداف الكهربائية اللاعبون زهير فهيم ثلاثة أهداف وفهد لورد وعبدالباري عوض التميمي هدفين .. ويبدو أن هناك اهتمام من قبل قيادة مؤسسة الكهرباء بالفريق، حيث شاهدنا وجود الأخ جلال ناشر، مدير عام المؤسسة حاضراً المباراة .. كما سعدنا بمشاركة أخيه جمال ناشر سيف، نجم حسان والمنتخبات في هذه المباراة الجيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى