شباب الوحدة العدني يهزمون المنصورة في كأس المريسي

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
معتز شكيب لاعب وحدة عدن يتسلم جائزة أفضل لاعب
معتز شكيب لاعب وحدة عدن يتسلم جائزة أفضل لاعب
في إطار مباريات كأس المريسي التقى مساء أمس على ملعب الحبيشي، فريقا الوحدة والمنصورة، ضمن المجموعة الثانية، حيث قدم شباب الوحدة العدني مباراة جميلة ومتميزة بعد ما فرضوا أنفسهم الأفضل في اللقاء من حيث الانتشار ونقل الكرات والوصول إلى المرمى، مما أعطاهم الأفضلية في معظم أوقات اللقاء الذي حسموه بثلاثة أهداف.

اللقاء بدأ بأفضيلة واضحة للوحدة الذي ظهر أنه يريد أن يسجل مبكراً، فكانت الفاعلية الهجومية الشابة المتمثلة في معتز شكيب ومحمد الخضر حاضرة من خلال التحرك الدائم في دفاعات المنصورة ووجود المساندة من خط الوسط وخصوصاً معاذ هزاع صاحب المجهود الوافر.. أفضلية الوحدة تجلت وترجمت في الوصول المتكرر إلى مناطق الخطر وإزعاج دفاعات المنصورة وحارس مرماه محمد عبدالله، إجادة الوحدة في اللعب قابلها سوء تنظيم في أداء المنصورة، فغابت الخطورة وانعدمت الهجمات على حارس الوحدة زكي، فيما نجح الوحدة عبر مهاجمه الشاب الواعد معتز شكيب في أن يسجل هدف الوحدة الأول من اختراق جميل لدفاعات المنصورة في د. (26) الهدف أعطى زخما للوحداوية فيما لم يغير في أداء المنصورة الذي ظل على حاله، فاستمر الوحدة بالضغط من اتجاهات الملعب بشكل جيد وبزيادة عددية في خط الهجوم سعياً لمضاعفة النتيجة، وقد تحقق ذلك في أواخر الشوط في د. (45) عندما استثمر النشط محمد الخضر كرة زميله معتز ووضعها في المرمى هدفاً ثانياً، لينتهي أحداث الشوط الأول عليه.

وفي الشوط الثاني لم تتغير البداية عن ما كانت عليه في الشوط الأول، فكان الوحدة هو المبادر للهجوم من خلال اللعب على كل الجهات، فأبدع الشباب في نقل الكرة من الأطراف والعمق وشكلوا الخطورة على مرمى المنصورة وسجلوا هدفاً ثالثاً في الدقيقة (2) عبر اللاعب غانم عبده، الهدف كان بمثابة الصدمة للمنصورة الذي لم يرتب أموره بعد ليفاجأ بالهدف، ومع ذلك ظهر المنصورة في أفضل حالاته بعد ذلك ونظم اللعب نوعاً ما ووصل إلى منطقة الجزاء ونجح في أن يسجل هدفه الوحيد في د. (18) عبر لاعبه وجدان ناصر، كما وصلوا إلى المرمى، ولكن التسلل ألغى الهدف بعدها عاد الوحدة إلى السيطرة وامتلاك زمام الأمور وسنحت فرص لزيادة الغلة، إلا أنها لم تستغل من المشاغبين محمد الخضر ومعتز لتبقى النتيجة على حالها بثلاثة أهداف لهدف ليحقق الوحدة بشبابه فوزه الأول والمستحق..أدار اللقاء عبدالهادي باحزيم وأمين عاشور وأمين ناصر ولؤي البغدادي رابعاً ،وراقبها حسين عبيد وسيف محمد غالب مراقباً للحكام.

هوامش
وحدة عدن خاض المباراة بشبابه الصغار وقدم مباراة جميلة تميز فيها أكثر من لاعب.

معتز شكيب تميز في المباراة وقدم أداءً لافتاً نال على إثره جائزة أفضل لاعب، المقدمة من الشركة الراعية (دقيق السنابل).

يلعب اليوم الميناء والصمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى