السمن والصابون والآداب أول المتأهلين للدور الثاني من دورة جامعة تعز

> تعز «الأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي :

> أصبح فريقا السمن والصابون وكلية الآداب أول المتأهلين إلى الدور الثاني من الدورة الرمضانية التاسعة عشرة التي تنظمها جامعة تعز والمقامة على ملعب الأمن المركزي بتعز ويأتي تأهلهما المبكر بعد إن انفرد ا في المجموعة C بعد استبعاد شباب خدير الذي تخلف عن اللقاء الأول أمام كلية الآداب وكان فريق السمن والصابون قد أحرز هدفا وحيدا في اللقاء الذي جمعه بالآداب أمس الأول في الشوط الأول من المباراة التي لم تستكمل بسبب الأمطار الغزيرة واقتنع الفريقان بأن يكون السمن الأول والآداب الثاني.

وكان فريق شباب الحزم (بضم الحاء والزاي ) قد فاز على فريق كلية الحقوق (المجموعةA بأربعة أهداف مقابل هدف سجل أهداف الحزم حسن علي ،ومحمد علي ،وحمدي البحر ، ورمزي محمد ، وسجل هدف الحقوق توفيق الشائفي.

وفي المجموعة F التقى فريقا كلية العلوم وشباب الرشيد تعز وانتهى اللقاء بفوز كلية العلوم بهدفين مقابل هدف للرشيد سجلت هدفا العلوم عن طريق محمد الصاصي وحسن علي عبد الله ، وسجل هدف الرشيد هاشم احمد النهاري.

وفي المجموعة B فاز فريق التربية تعز على فريق الحقوق بهدفين مقابل هدف وسجل هدفي التربية سيف محمد عبده ، وسمير أسعد ، وسجل هدف الحقوق توفيق الشائفي.

وفي المجموعة G فاز فريق المتنوعة على فريق أطلس بضربات الترجيح 5/4 بعد إن كانا قد تعادلا في الوقت الأصلي للمباراة ، وفي المجموعة C فاز فريق السمن والصابون 3/صفر على العلوم الإدارية سجلها طه احمد علي وموسى عبد الجليل ، وسامي سعيد .

من جهة أخرى أحرز فريق الأمن المركزي بتعز المركز الأول في بطولة تنس الطاولة المفتوحة والتي نظمها فرع اللعبة بالتعاون مع النشاط الرياضي بالجامعة وشارك فيها 24 لاعباً ، وكان اللاعب فكري الدبب من الأمن المركزي قد أحرز المرتبة الأولى ، وجاء بعده عمر الكدس من الصقر في المركز الثاني ، ولبيب المقطري من الصقر المركز الثالث .

أسندت إدارة نادي الرشيد بتعز مهمة تدريب فريق الشباب إلى المدرب الوطني فؤاد علي عبد الله صالح (الشيبة) والذي بدأ مهامه خلال الأسبوع الحالي ، والمدرب فؤاد سبق له إن درب الرشيد في فئة الفريق الأول ، وهو من ضمن المدربين الأكفاء في تعز إلى جانب المدربين عبد العزيز المجذور وعبد الله عتيق ، وعبد القادر حسن القادري .. وبمناسبة رمضان فقد أقام الإشراف الرياضي بالرشيد دوري البراعم تحت سن 14 سنة والذي يشارك فيه 48 لاعباً موزعين على ست مجموعات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى