تواجد جيد لفريق الاعلام الرياضي في الدوري الرمضاني الكروي بالنادي الاهلي بصنعاء على كأس الفقيد صبره

> صنعاء «الأيام الرياضي» أحمد الشبارة

> سجل فريق الإعلام الرياضي تواجداً طيباً في منافسات البطولة الخماسية لكرة القدم التي تقام بالصالة الدولية المغلقة بالنادي الأهلي الصنعاني وبمشاركة (8) فرق على كأس فقيد الحركة الرياضية العزي صبرة.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت مساء الأربعاء الماضي بالمباراة الافتتاحية بين فريقي الرياضة للجميع وفريق الحكام وانتهت بفوز فريق الرياضة للجميع بقيادة الوزير الرياضي حسين العواضي، فيما تعادل فريق إبراهيم رشدي وصنعاء القديمة 4/4 فيما تعادل فريق العزي الروضي والمدربين 5/5 وفاز فريق العماد على فريق الإعلام الرياضي 7/5 بعد أن قدم فريق الإعلام الرياضي مباراة ممتعة وسجلوا حضوراً جيداً في البطولة، وتواصلت مباريات البطولة في يومها الثاني، حيث فاز فريق الرياضة للجميع على صنعاء القديمة 5/3، وفاز فريق إبراهيم رشدي على الحكام 6/3، فيما فاز فريق العزي الروضي على العماد 8/5 فيما جمعت المباراة الأخيرة فريق المدربين والاعلام الرياضي وشهدت تقدماً ملحوظاً لفريق الاعلام الرياضي طوال فترات اللقاء، إلا أن فريق المدربين سجل هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من اللقاء.

قاد مباريات البطولة الكابتن رضوان السنباني ويشارك في البطولة عدد من اللاعبين المبرزين والقدامى الذين قدموا فواصل كروية جميلة.

يمثل فريق الإعلام الزملاء (خالد السودي، معاذ الخميسي، أحمد الظامري، أحمد الشبارة، عبدالسلام المعمري، فؤاد العابد، حافظ الشوافي، محمد الخولاني، أنيس طاهر، توفيق عبدالجليل، وليد غازي، عادل الشامي، همام البيضاني، وفي التشجيع المجتهد نبيل الماوري).

هذه هي الفعالية الثانية التي يشارك فيها فريق الإعلام الرياضي خلال هذا الشهر الكريم، حيث يشارك بفريق آخر في دوري الفقيد حويس الذي تنظمه صحيفة الفرسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى