هداف فريق نصر الضالع هشام سيف لـ «الأيام»:غياب البديل الجاهز وضعف إمكانيات النادي سبب تراجعنا في الإياب

> الضالع «الأيام» شائف الحدي:

> اللاعب الواعد هشام سيف ناشر، هداف فريق نصر الضالع وصانع ألعابه أكد لـ «الأيام» أن سبب تراجع فريقه في دور الإياب من دوري الدرجة الثانية بعد أن كان متصدراً لمجموعته الأولى هو غياب البديل الجاهز سيما وأنه حدثت إصابات وتوقيفات كثيرة بين صفوف الفريق أدت إلى لخبطة الأوراق.

وأضاف: إن تحامل بعض الحكام على فريقي وعدم وجود الملعب القانوني، وشحة امكانيات النادي كانت أيضاً من أسباب هذا التراجع، وأؤكد هنا أن ابتعادي عن الملاعب لاثني عشرة جولة كان بسبب الإصابة التي لحقت بي في الجولة الثالثة من دور الذهاب أمام فريق تضامن شبوة، حينما اشتركت مع حارسه، علماً بأنني سجلت ثمانية أهداف في ست جولات كان أجملها ضد الأهلي بتعز، وما زلت مصاباً بكسر في مشط القدم بعد أن عاودتني الإصابة في نفس المكان أمام فريق سيئون في الجولة قبل الأخيرة.

وتابع يقول: «إذا أرادت إدارة النادي صعود الفريق في الموسم القادم، فما عليها إلا تدعيم بعض من خطوط الفريق بلاعبين من ذوي الكفاءات العالية، بما يضمن عدم تعثر الفريق في مرحلة (الاياب) الذي صارت كابوساً على الفريق طوال ستة مواسم مضت».. واختتم حديثه بالقول: «لن نيأس وسنظل نحفر بالجدار فإما فتحنا فتحة للنور وتأهلنا منها أو نقف صامدين أمام هذا الجدار».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى