نتائج منافسات كرة الطاولة والشطرنج والبلياردو بجامعة حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> تتواصل بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا الفعاليات الرياضية الرمضانية وفق البرنامج الذي أعدته دائرة شؤون الطلاب، وقد شهدت الأيام الماضية منافسات رياضية بين طلاب الداخليات في عدد من الألعاب الرياضية والذهنية والمسابقات، حيث أسفرت يوم أمس الأول النتائج النهائية للبطولة الفردية لكرة الطاولة، التي أقيمت في النادي الرياضي بالجامعة عن فوز محمد زين باعباد على الطالب محمد عبدالله جبران من كلية الهندسة بثلاثة أشواط لصفر.

وعلى نفس الصعيد في البطولة الفردية الثالثة للشطرنج بين الكليات فاز في المباراة النهائية اللاعب سعيد التميمي من كلية التربية بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني سهيل سعيد الكثيري، وأما في البطولة الفردية الثانية للبلياردو فقد فاز الطالب أحمد الضو من كلية الهندسة على اللاعب علي سليمان الجهوري من كلية العلوم وأسفرت منافسات لعبة الدمنة عن فوز صالح محمد التوي من كلية التربية بالمكلا على شهاب كرامة وهي البطولة النهائية لهذه اللعبة.

وإلى ذلك شهد د. عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب مباراة كرة القدم التي جرت بين طلاب المكلا وفوة للداخليات في الدوري المقام حالياً وانتهت بفوز داخلية المكلا للداخليات في الدوري المقام حالياً وانتهت بفوز داخلية المكلا بنتيجة 4/صفر وحضرها عدد من رؤساء الأقسام الداخلية والطلاب والمواطنين بمنطقة فوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى