تسليم الناجحين بامتحان المفاضلة قرارات تعيينهم لشغل 23 وظيفة أكاديمية بجامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى :

>
رئيس الجامعة يسلم احدى الناجحات قرار التعيين
رئيس الجامعة يسلم احدى الناجحات قرار التعيين
سلمت رئاسة جامعة عدن أمس قرارات التعيين للناجحين في امتحان المفاضلة لشغل 23 وظيفة اكاديمية بالجامعة توزعت ما بين معيد ومدرس وأستاذ مساعد,وتم اختيار الناجحين وفقاً للمقاييس والمعايير والشروط العلمية المحددة من قبل الجامعة، وبعد الجلوس لامتحان المفاضلة في عدد من التخصصات العلمية التي شملت مجالات : الحاسوب والمهارات باللغة العربية والإنجليزية.

وجرى تسليم قرارات التعيين للناجحين في فعالية احتفالية حضرها الإخوة د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن ، د. سعيد عبده جبلي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ود. ناصر علي ناصر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وعدد آخر من المسؤولين بالجامعة.

وفي كلمة ألقاها بالحفل هنأ د. عبدالكريم راصع الناجحين على ما حققوه من نتائج مشرفة في امتحانات المفاضلة وأكد حرص جامعة عدن على إرساء هذا التقليد وتثبيته في الحياة الأكاديمية للجامعة باعتباره مشروع علماء المستقبل والأسلوب الأمثل والصحيح للارتقاء بالمستوى التعليمي بالجامعة، كما أنه يمثل تطبيقاً خلاقاً لمبدأ العدالة والمساواة وإحقاق الحق وترسيخ لقاعدة "إن النجاح إنما يكمن بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب".

وأوضح أن هذا العمل الكبير لرئاسة جامعة عدن، والذي يجري تنفيذه للمرة الثانية وبنجاح يدخل في إطار الاستراتيجية الجديدة للجامعة والهادفة إلى تطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي وأكد أن اختيار الناجحين لشغل الوظائف الأكاديمية تم على أساس ما حققوه من درجات في امتحان المفاضلة وبعيداً عن أية اعتبارات أخرى سياسية أو حزبية أو مناطقية.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة عدن أعلنت عن وجود 40 وظيفة أكاديمية شاغرة لديها، وتم حتى الآن شغل 23 وظيفة منها وجرى خلال الأسبوع المنصرم الإعلان عن الشروط والمعايير لشغل ما تبقى من الوظائف والبالغ عددها 17 وظيفة، حيث سيخضع المتقدمون لامتحان مفاضلة تشرف عليه لجنة تضم الإخوة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، عميد كلية الطب والعلوم الصحية، عميد كلية الهندسة ، عميد كلية التربية بزنجبار، مدير عام الشؤون التعليمية ومنسق عام مكتب رئيس الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى