تدشين المسابقات الرمضانية لمدارس مديرية التواهي

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن الأخ فؤاد عبدالكريم، عضو مجلس النواب عن الدائرة (23) فعاليات المسابقات الرمضانية لمدارس مديرية التواهي، التي ينظمها نادي الروضة الرياضي والثقافي في مدرسة الهمداني للتعليم الأساسي بمدينة الروضة بحضور كل من الإخوة د. محمد أحمد موسى العبادي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية التواهي وعبدالقوي محمد صالح، مدير التربية والتعليم بالمديرية وصلاح الجلادي، نائب رئيس نادي الروضة الرياضي ومدراء مدارس المديرية وممثل جمعية الرحمة الخيرية بعدن وأعضاء مجلس إدارة النادي وتشتمل الفعاليات على مسابقة القرآن الكريم ومسابقة فكرية والمسابقات الرياضية في كرة القدم والطائرة والطاولة والشطرنج، وتستمر هذه الفعاليات لمدة 3 أيام، وقد أسفرت نتائج اليوم الأول لهذه المسابقات على النحو التالي:مسابقة القرآن الكريم فازت بها مدرسة الصديق وفازت مدرسة الهمداني في الشطرنج، كما فازت مدرسة ابن سيناء في كرة الطاولة.

من جانب آخر جرت عصر أمس على ملعب نادي الروضة مباراة في إطار مباريات دوري الفقيد محمد عبده زيد الرمضاني، الذي ينظمه نادي الروضة الرياضي بين فريقي الزعيم والفهود وانتهت بفوز فريق الزعيم بهدفين مقابل هدف.

أدار هذه المباراة الحكم المعروف أحمد الوحيشي.

كما أسفرت نتائج مباريات الدور الأول من الدوري على النحو التالي: فوز الوحوش على الصقور 2/ صفر والنمور على الأسود 3/1 . هذا وتتواصل مباريات هذا الدوري حتى أواخر شهر رمضان الكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى