العميد يحي الكحلاني يدعم بطولة الفقيد العولقي بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> تعهد العميد يحيى محمد الكحلاني، رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية، تعهد بتقديم عدد خمسة كؤوس كجوائز لبطولة الفقيد محمد صالح عولقي المقامه في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن خلال شهر رمضان المبارك التي تجري تحت إشراف وتنظيم الأخوين حامد أحمد لملس، مدير عام المديرية وعادل باحكيم الشخصية الرياضية الداعمة للرياضة في المديرية، الذي أثنى على رئيس الاتحاد العسكري على جهودهما بتنظيم هذه البطولة باسم الفقيد محمد صالح العولقي الذي خدم الرياضة اليمنية بشكل عام ورياضة القوات المسلحة بشكل خاص وكان رمز من رموز الرياضة في القوات المسلحة وأباً روحياً لجميع الرياضيين في مختلف محافظات الوطن اليمني.

وأوضح بأن قيادة الاتحاد الرياضي العسكري قد كلف رئيس الفرع بعدن العقيد أكرم حسن متابعة سير البطولة وتذليل أي صعاب قد تواجه منظمي البطولة.. موضحاً بأنه سيتم ارسال مندوب يمثل الاتحاد لحضور المباراة الختامية لتكريم الابطال وأسرة الفقيد.

الجدير بالذكر بأن هذه البطولة الثانية التي تقام تخليداً وتمجيداً للعقيد محمد صالح عولقي بجهود ذاتية من الأخ عادل باحكيم تحت إشراف مدير عام مديرية الشيخ عثمان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى