«الأيام الرياضي» تشارك فريق نادي طليعة لحج لكرة القدم أفراح إحراز بطولة المحافظة..رئيس النادي: لاعبو الطليعة أبطال فوق العادة بعد ابتعاد عن منصة التتويج..مدير الأنشطة: أدعو قيادة المحافظة إلى تقديم الدعم لخوض تصفيات أبطال المحافظات

> «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> وأخيراً أحرز فريق نادي طليعة لحج الرياضي لكرة القدم الأول بطولة دوري الدرجة الثالثة الكروي لمحافظة لحج بعد سنوات عجاف طويلة، عاشها بعيداً عن منصة التتويج، مؤكداً تفوقه على بقية فرق المحافظة، وقدرته على خوض التصفيات القادمة لأبطال المحافظات التي من المتوقع الإعلان عنها بعد انقضاء الشهر الكريم رمضان.

«الأيام الرياضي» كعادتها في مشاركة الأبطال أفراحهم، زارت هذا النادي العريق وأجرت فيه لقاءات قصيرة مع صانعي هذا الإنجاز، رصدت من خلالها انطباعاتهم وآرائهم.. وهاكم حصيلة ما خرجنا به :

الأخ عبدالحكيم عبدالرحمن النمري، رئيس النادي:

«أشكر في البدء «الأيام الرياضي» على نزولها إلى نادينا لمشاركتنا في أفراح إحراز بطولة دوري لأندية الدرجة الثالثة، وحصوله على لقب انتظرناه طويلاً، وفي الحقيقة فريقنا أستعد هذه المرة مبكرا خلافا للسنوات التي مضت، وإن كان ذلك قد جاء على حساب ألعاب أخرى، حيث تم صرف مبالغ كبيرة على هذا الاستعداد وخوض مباريات الدوري، وكله يهون من أجل خاطر فريق الطليعة العريق والكبير، الذي أثبت لاعبوه بالفعل أنهم أبطال فوق العادة، بعد أن قدموا ما عليهم وزيادة، وبعد أن قضوا سنوات عجاف بعيدا عن منصة التتويج، واليوم ليهنأوا إن شاء الله ببطولتهم هذه التي جاءت بوقوف الإدارة معهم وإلى جانبهم إلى آخر لحظة.. وأشكر لاعبينا على هذا الانجاز الذي نفتخر به جميعاً وأدعوهم إلى مزيد من الاستعداد والاستبسال في التصفيات القادمة الهامة لأبطال المحافظات المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية».

الأخ فهمي السحراني، مدير الأنشطة في النادي:
«أنا سعيد بمشاركة «الأيام الرياضي» في أفراحنا بمناسبة تحقيق بطولة المحافظة الكروية، وفي الحقيقة نحن منذ أن تولينا إدارة هذا النادي الكبير والعريق وضعنا في اعتبارنا عودة هذا الفريق إلى واجهة المحافظة وإلى مكانه الطبيعي وتاريخه الناصع البياض، فبدأنا بالاستعداد المبكر للدوري ، على عكس ما كان يحصل في المواسم السابقة، وأثمر ذلك عن خوضنا لسبع مباريات قوية تكللت بالنجاح، وخاصة وأن الجميع دخل هذا الدوري بعزيمة وإصرار على تحقيق ما نصبو إليه وأوله إحراز لقب المحافظة على طريق تحقيق الخطوات الأرقى مستقبلا، وبالفعل حقق لاعبونا الفوز باللقب بجهودهم التي لمسها الجميع على أرض ملعب الشهيد معاوية بالحوطة، وذلك بفضل كفاءة واقتدار الجهاز الفني والإداري ودعم واهتمام ومتابعة إدارة النادي، التي تابعت كل صغيرة وكبيرة حتى بلوغ المراد بفضل الله، وبالمناسبة أشكر الأخوين رياض الصماتي، أمين مال النادي السابق وناصر الزيادي، نائب رئيس النادي السابق على دعمهما ووقوفهما مع ناديهم الطليعة.. وفي الأخير أدعو قيادة المحافظة والمجلس المحلي إلى تقديم الدعم والمساندة لفريقنا في الفترة القادمة الحرجة التي سيكون فيها الفريق على موعد مع خوض تصفيات تجمع أبطال المحافظات القادم».

الكابتن صالح البدوي قائد الفريق ومهاجمه:
«بصراحة فرحتي بنيل لقب بطولة المحافظة لا توصف أبدا، لأنه جاء بعد مرور سنوات طوال وانتظار مرير، وبحمدالله حققنا ما كنا نتمناه بفضل الله وجهود جهازنا الفني الكفء وإدارة النادي، الذين أكدوا أن نادي الطليعة العريق ما يزال موجوداً كمنافس قوي وكممثل يشرف محافظتنا الحبيبة لحج، خاصة وأننا سنخوض مواجهات تجمع أبطال المحافظات، وهذا الأمر يضعنا أمام مسؤولية أكبر سنعمل على أن نكون أهلا لها بمشيئة الله، حتى نرفع من شأن نادينا ونكون سفيرا لمحافظتنا في دوري أندية الدرجة الثانية».

الكابتن كريم يحيى حسين - مهاجم:
«الإنجاز الذي حققناه بعرقنا وجهودنا جميعا جاء بعد غياب طويل ومضن دام اثني عشر عاما، ليتحقق بتظافر جهود الجميع (لاعبون وجهاز فني وإداري، وإدارة النادي)، ولا أنسى مؤازرة جمهورنا الوفي لنا في كل المباريات.. وأمنيتي من الله العلي القدير أن يوفقنا في المرحلة القادمة للصعود إلى الدرجة الثانية». الكابتن شكري سالم داهية، حارس المرمى المتألق:

«فرحتنا بهذا الإنجاز كبيرة جداً، لأنه تحقق بعد جهد جهيد في المباريات، ولأن الحلم أصبح حقيقة واقعة أكدت على قدرتنا في أن نكون الأفضل دائما، وأن هذه البطولة ستكون بداية لبطولات قادمة إن شاء الله.. ولا يسعنى هنا إلا أن أهنئ نفسي ورئيس نادينا الذي اهتم مع بقية أعضاء مجلس إدارة النادي بتوفير كل متطلبات النجاح، ولا أنسى دور مدربنا القدير وجهازه الفني المساعد على ما بذلوه معنا من جهود كبيرة تكللت بالفوز ببطولة المحافظة بعد سنوات طوال من الانتظار.. وشكر خاص للاعب رقم 12 (الجمهور) الذي آزرنا كثيراً».

الكابتن مراد يحيى حسين (لاعب خط الوسط):
«أنا فخور وسعيد جدا بما حققناه وشعوري بالفرحة عظيم أيضا بعد حصولنا على لقب بطولة محافظة لحج لأندية الدرجة الثالثة، بعد خوضنا فترة استعداد لما يقارب الـ7 أشهر، حيث دخلنا الدوري ونحن في كامل الجاهزية.. وفي الأخير ربنا وفقنا إلى ما كنا نرجوه رياضيا، وبما يرفع من شأن نادينا العريق.. وأشكر هنا كل من ساندنا وآزرنا ووقف معنا وإلى جانبا في مشوار الدوري.. وشكر خاص للصحيفة المحبوبة «الأيام الرياضي» على هذا النزول المتوقع، لأنها عودتنا على مشاركة الجميع في الأفراح والانتصارات والإنجازات».

الكابتن نبيل محمد نعمان (مدافع الفريق الصلب):
«قبل دخولنا تصفيات المحافظة كانت عزيمة اللاعبين كبيرة وقوية، وكنا نضع في الاعتبار منافسنا القوي من وجهة نظري وهو فريق نادي الانطلاق، ولأن استعدادنا كان جيدا ومبكرا ودام لفترة كافية جدا، فقد استطعنا كسب جميع المباريات وتوجنا بطلا بجدارة واستحقاق بفضل الله أولاً وبفضل أداء اللاعبين الجاد والرائع، وتغييرات الجهاز الفني الموفقة أثناء المباريات، ووقوف إدارة نادينا بكل قلوبهم الكريمة معنا في كل المباريات، وأتمنى أن يكرم فريقنا من قبل السلطة المحلية بالمحافظة لكي يعطينا ذلك دافعا على خوض منافسات التجمع القادم لأبطال المحافظات والخروج منه ببطاقة التأهل إلى الدرجة الثانية».

الكابتن حسام سعيد (وسط ارتكاز):
"أشكركم على هذا النزول إلى نادينا لرصد انطباعاتنا وفرحة لاعبينا بمناسبة إحرازنا بطولة المحافظة لكرة القدم، وأقول أن هذا الانجاز جاء بعد مشقة ومنافسات ساخنة ومثيرة وقوية، ولكن لأن الطليعة استعد مبكرا وجيدا استطاع خطف البطولة وانتراعها من منافسين أقوياء لنا، وها نحن بفضل الله وعونه في انتظار خوض مباريات تجمع أبطال المحافظات القادم، الذي لاشك يحتاج منا إلى بذل جهود كبرى، وبذل وعطاء، وأنا واثق أن فريقنا سيشرف لحج وسيكون عند حسن الظن، ومثلما نال لقب المحافظة سينال إن شاء الله بطاقة التأهل إلى الثانية، ومنه إلى الأولى مستقبلا، وما ذلك ببعيد على ناد عريق وكبير مثل الطليعة .. وأنا لي طلب عند قيادة المحافظة وهو أن تقوم بتكريم فريقنا لكي يدخل التصفيات القادمة وهي الأهم وهو في معنوية عالية وعزيمة أكبر ونحن في الانتظار».

الكابتن خالد الشاقي (لاعب خط الوسط):
«بعد عناء طويل ومنافسات قوية نال فريقنا البطولة التي انتظرناها طويلا، وفرحتنا اليوم لا توصف بعد أن أثبت كل لاعبينا أنهم المنافسون الأقوياء في الدوري وعلى البطولة لعراقة نادينا ومكانته المرموقة في لحج المحروسة، وهذا كله بفضل الله أولا وبجهود زملائي اللاعبين وإدارة النادي وجهازنا الفني والإداري المقتدر والمخلص.. ومن كل قلبي أتمنى تكريمنا في أقرب فرصة ممكنة من قبل السلطة المحلية كبقية المحافظات ، وشكري وتقديري في ختام هذه اللقاءات لـ «الأيام الرياضي» آملا مزيدا من التطور والانتشار لها في المستقبل والله الموفق والمعين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى