منتخبا الناشئين والشباب يواصلان معسكريهما في القاهرة والاسكندرية

> القاهرة «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
فضيل: نسعى للخروج بأكبر قدر من الفائدة
فضيل: نسعى للخروج بأكبر قدر من الفائدة
يواصل منتخبا الشباب والناشئين لكرة القدم معسكريهما في جمهورية مصر العربية استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقرر إقامتها في نوفمبر القادم بمعنويات مرتفعة وحماس كبير من أجل الخروج بالفائدة المرجوة والوصول إلى الجاهزية المطلوبة.. منتخب الناشئين الذي بدأ تمارينه مساء الاربعاء الماضي يواصل تمارينه اليومية على الملعب الاولمبي حسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله فضيل، وركز الجهاز الفني في تمارين اليومين الماضيين على رفع اللياقة البدنية للاعبين وزيادة الانسجام ورسم بعض التكتيكات المطلوب تنفيذها اثناء المباريات.

وقد أكد الكابتن عبدالله فضيل أن المعسكر يسير وفق ما خطط له وأن إقامته تأتي استكمالاًُ لفترة الاعداد التي بدأها في كل من عدن وصنعاء. واضاف: هناك عدة مباريات تجريبية سوف يخوضها المنتخب ستمكننا من الوقوف بجدية على الجاهزية والتوصل الى التشكيلة المثالية التي سنخوض بها التصفيات حيث ستتم اتاحة الفرصة لجميع اللاعبين الى جانب أن المباريات التجريبية ستساعد لاعبينا في إزالة رهبة المباريات الدولية لكون خبرتهم محدودة.

مباريات تجريبية
يخوض المنتخب عدة مباريات تجريبية يبدؤها مساء غد أمام فريق التصنيع ثم تتوالى المباريات تدريجياً في القوة حيث تتواصل الترتيبات لخوض مباراة ودية أخيرة مع منتخب مصر للناشئين.

منتخب الشباب يواصل استعداده
منتخب الشباب يواصل استعداده في مدينة الاسكندرية بعد أن انتقل اليها يوم أمس الاول قادماً من الاسماعيلية التي قضى فيها 10 ايام خاض خلالها مباراتين تجريبيتين كانت الاولى مع فريق قناة السويس وتعادل فيها سلبياً فيما كانت المباراة الثانية أكثر قوة وخاضها مساء الاربعاء الماضي أمام فريق الاسماعيلي الذي اشرك اكثر من لاعب اولمبي خسر فيها 4/3 فبعد شوط اول متكافئ انتهى بالتعادل الايجابي 1/1، سجل هدف منتخبنا المهاجم أوسام السيد فارتفعت وتيرة الاداء في الشوط الثاني حيث أضاف فريق الاسماعيلي ثلاثة أهداف فيما سجل منتخبنا هدفين بواسطة فهمان عايش وزكريا دماج.

تواصل المباريات التجريبية
منتخب الشباب يواصل مبارياته التجريبية في معسكر الاسكندرية حيث يلتقي مساء غد الاحد فريق الاولومبي ويخوض لقاء آخر يوم الاربعاء القادم أمام فريق الكروم، ويتوجه بعدها الى القاهرة لخوض آخر لقاءاته الودية قبل أن ينهي معسكره الخارجي ويعود الى ارض الوطن.

عبدالرحمن سعيد: المنتخب استفاد كثيراً من معسكره الخارجي
اكد الكابتن عبدالرحمن سعيد، مساعد مدرب المنتخب أن المنتخب استفاد كثيراً من معسكر الاسماعيلية وأنه وصل الى جاهزية جيدة ولا شك ان المباريات التجريبية التي خاضها رغم خسارته أمام الاسماعيلي قد أفادته كثيراً ومكنت الجهاز الفني من التعرف على بعض الثغرات في صفوف المنتخب. واختتم تصريحه لـ «الأيام الرياضي» بالقول: المعسكر كان ناجحاً ونحن راضون عنه، وإن شاء الله نحقق ما نصبو إليه. شاكراً كل من وقف الى جانب المنتخب خلال فترة استعداده.

تواصل دائم
الشيخ أحمد صالح العيسي يتواصل مع المنتخبين بصورة دائمة للتفقد على سير المعسكر وتذليل أي صعوبات قد تعترضه وحث الجميع على بذل أقصى جهد للاستفادة من وقت المعسكر والخروج منه بأكبر قدر من الفائدة والوصول الى الجاهزية المطلوبة، التي تمكنا من الظهور المشرف في التصفيات.

واختتم مساعد المدرب تصريحه: طموحاتنا كثيرة وإن شاء الله نوفق لنرضي جماهيرنا الحبيبة ونمثل اليمن خير تمثيل، خصوصاً وأن الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد العيسي لم يقصر في شيء وعمل على تهيئة الظروف المناسبة لانجاح فترة الاستعداد.

لقطات
جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ولا توجد اي اصابات في صفوف الفريق، حيث شارك الجميع في التمارين اليومية بهمة عالية.

ما عكر صفوف المنتخب هو غياب الحارس الاول الكابتن علي العنسي الذي تعرض لمرض مفاجئ قبل سفر الفريق الى المعسكر الخارجي.. دعواتنا له بسرعة الشفاء والعودة الى المستطيلات الخضراء.

الجهاز الفني لم يجد أمامه بعد تعذر سفر الحارس الأول إلا استدعاء حارس حسان عبدالله الشيباني، الذي من المتوقع أن يصل الى القاهرة خلال اليومين القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى