محلي أبين يوصي بمراعاة مستحقات ومزايا الموظفين في المحافظة في هيكل الأجور الجديد

> أبين «الأيام» احمد يسلم :

> ثمن المجلس المحلي بمحافظة أبين تثميناً عالياً الدور المتميز والمسؤول للأخ فريد أحمد مجور، محافظ المحافظة رئيس المجلس، لما بذله من جهود في متابعة القيادة السياسية والوزارات والأجهزة المركزية في اعتماد وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية واستكمال الإجراءات المتعلقة في البدء في تنفيذ مشاريع مختلفة أخرى في مجالات الطرقات والكهرباء والمياه.

كما اتخذ المجلس في ختام أعمال دورته التي عقدها يومي 18-19 أكتوبر جملة من القرارات والتوصيات الخاصة بإجراء مزيد من التنسيق بين الجهات المنفذة والراعية لأنشطة المرأة، بما يساعد على توحيد وتفعيل نشاط المرأة بالمحافظة.

وأقر المجلس تشكيل لجان أعضاء للنزول الى المكاتب الإيرادية لمعرفة أوجه النشاط الإيرادي واتباع السبل الكفيلة بزيادة الإيرادات والتهيئة لحصر شامل لكافة الأوعية والمصادر المالية على مستوى المكاتب والمديريات.

وعلى صعيد التربية والتعليم والتعليم الفني أكد المجلس على إعطاء مزيد من الأهمية في تحسين توزيع الكادر التربوي ومعالجة أوضاع المدارس التي تعاني من نقص في التخصصات، وضرورة حصول المديريات على احتياجاتها من الدرجات الوظيفية وفقاً للتخصصات المطلوبة، وكذا تشجيع الطلاب في الالتحاق بالمعاهد الفنية والمهنية والاستفادة من مزايا التعليم الفني بحكم وجود التسهيلات من أقسام داخلية وتغذية وبما يساعد أبناء المناطق البعيدة في الاستمرار بالدراسة وضمان الحد من البطالة والحصول على فرص عمل لهم.

وأوصى المجلس بضرورة مراعاة هيكل الأجور كافة المستحقات والمزايا للموظفين، وكذا المحالين إلى التقاعد على اعتبار أن العديد منهم لم يتم تقييم درجاتهم الوظيفية، وعدم حصولهم على مستحقاتهم، في حين تجري إحالة العديد منهم إلى التقاعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى