فريق الخطوط الجوية اليمنية يخرج من أمام الاتصالات بفوز كاسح

> عدن «الأيام» خاص:

>
فريق الخطوط الجوية اليمنية يصعد الى الدور الرباعي بعد فوزه على الاتصالات 14/صفر
فريق الخطوط الجوية اليمنية يصعد الى الدور الرباعي بعد فوزه على الاتصالات 14/صفر
صعد مساء أمس الأحد فريق الخطوط الجوية اليمنية لكرة القدم الخماسية إلى الدور الرباعي لمسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية، التي يرعاها البنك الأهلي اليمني وينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن ويشرف عليها مدير المسابقة الكابتن أبوبكر الماس، وذلك كان على حساب فريق الاتصالات السلكية واللاسلكية الذي خرج من المنافسة على البطولة إثر الهزيمة القاسية والثقيلة التي تلقاها أمس، والتي كان قوامها 14 هدفاً مقابل لاشيء وهي أعلى نتيجة يحققها فريق في المسابقة حتى الآن، ويشهدها الجمهور الذي حضر أمس لمتابعة مباراة اعتقد أنها ستكون مثيرة وممتعة، فإذا بها مهرجاناً للأهداف لم يكن فيه أي نصيب لفريق الاتصالات، الذي أثير جدل بعد نهاية المباراة حول مستواه الذي قدمه مساء أمس والذي ترتب عليه غزو مرماه كل هذه المرات.

حتى فريق الخطوط الجوية اليمنية نفسه فوجئ أمس بمستوى أداء منافسه في المباراة، حيث تمكن وبسهولة غير متوقعة كل من عبدالله شيخ عبدالله والكابتن شرف محفوظ من زيارة مرمى الاتصالات 6 مرات خلال الشوط الأول فقط مناصفة، وأضاف الفريق الجوي ثمانية أهداف في الشوط الثاني، الذي أضاف فيه شرف محفوظ لوحده 5 أهداف أخرى وعبدالله شيخ هدفاً وحمزة باجبع هدفاً، ليختتم الكابتن جمال الشاعر الأهداف بهدف جميل بعد سيطرة كاملة على مجريات اللعب في المباراة، وهجومات منسقة ومرسومة وتفاهم رائع كان يوصلهم باستمرار الى غزو مرمى الاتصالات دون رحمة ولا هوادة.

فريق الاتصالات السلكية واللاسلكية لا ندري ماذا جرى له أمس، حيث فاجأ الجميع بأدائه المفكك وغياب التجانس بين لاعبيه خاصة بين الثنائي الرائع الكحلاني والجعدي، كما ندرت الطلعات الهجومية الغازية، التي كنا نشاهدها ونستمتع بها في مباريات الدور الأول، حتى خيل لنا أنه ليس هذا الفريق الذي قدم فواصل جميلة من الأداء المنظم في مبارياته الثلاث الماضية.. باختصار الفريق أمس لم يثبت وجوده أمام خصمه حتى ولو بهدف يسجل حضوره في المباراة، حيث عجز مهاجموه في اختراق شبكة حارس الخطوط الجوية اليمنية رغيد سعيد قاسم، الذي وقف للكحلاني والجعدي وهما هدافا الفريق الذي كان يعلق عليهما الآمال وقف لهما بالمرصاد بيديه ورجليه وجسمه مغلقاً امامهما بوابة المرمى بالضبة والمفتاح .. على العموم هذه هي الكرة وحال المنافسات في الأدوار المتقدمة التي لا يبقى فيها سوى الكبار أصحاب مؤهلات البقاء والاستمرارية في التنافس على طريق الوصول إلى منصة التتويج .. وقد سبق الجميع الكابتن شرف محفوظ مهاجم الجوية اليمنية المتألق الى هذه المنصة كهداف للبطولة بـ 20 هدفاً حتى مباراة يوم أمس .. ويبقى عليه وعلى فريقه أن يحثوا الخطى نحوها بتقديم الأجمل في دور الأربعة.

أدار المباراة الحكمان أمين عاشور وإيهاب باشراحيل، وراقبها وجدان محمد عمر زيد وحضرها الأخ جمال صالح الشاعر مدير الكمبيوتر والاتصالات في الخطوط الجوية اليمنية ونبيل عبدالغفور، رئيس قسم الشؤون الإدارية بالبنك الاهلي اليمني، وربيع عبدالحكيم عبداللطيف، رئيس قسم المطبوعات القرطاسية بالبنك الأهلي.

يلعب اليوم فريقا مطار عدن الدولي ومحافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى