قيادي ناصري يرى ترشيح إصلاحي للانتخابات الرئاسية المقبلة

> «الأيام» عن «الصحوة نت» :

> وصف حميد ردمان الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الناصري اللقاء المشترك بأنه ضرورة وطنية ملحة على الجميع ادراكها,وقال ردمان : نرى أن يكون مرشح اللقاء المشترك للانتخابات الرئاسية القادمة من التجمع اليمني للإصلاح باعتباره اكثر أحزاب اللقاء المشترك قدرة على ذلك ، مضيفا" وان لم يبادر الإصلاح في ذلك فمن الحزب الاشتراكي اليمني، ونحن مستعدون لتقديم تعهد بالعمل بكل ما نستطيع القيام به في سبيل ذلك".

وأكد المسئول الناصري أن التداول السلمي للسلطة لن يتأتى إلا إذا انتزعت الحقوق انتزاعا.

وقال: على أحزاب المشترك النزول بقائمة موحدة في الانتخابات القادمة.

أما محمد قحطان رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للاصلاح فقد اعتبر الهدف الأساسي للقاء المشترك بأنه "إنقاذ البلاد واخراجها من هذا النفق المظلم الذي تسير فيه ".

وقال: إن مشروعا للإصلاح السياسي الذي يرى النور بعد عيد الفطر هو مطلب الثوار الاحرار من قبل الثورة اليمنية، مؤكدا أن الجميع متضرر من سياسيات الفساد التي تنتهجها الحكومة .

وأضاف المسئول الإصلاحي: التنسيق بين أطراف المشترك مهمة جوهرية .

وكان فرع التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الرضمة بمحافظة إب نظم يوم الجمعة ندوة سياسية استضافت كلا من محمد قحطان رئيس الدائرة السياسية بالإصلاح وعلي الصراري عضو المكتب السياسي رئيس دائرة النقابات والمنظمات بالحزب الاشتراكي وحميد ناصر ردمان الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ، ومنصور البعداني عضو قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي القومي ـ قطر اليمن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى