الكابتن أبوبكر الماس مدير مسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية : اليوم توزيع الكؤوس والجوائز على المراكز الثلاثة الأولى والهداف والفريق المثالي وأحسن حارس وأفضل لاعب

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> صرح الكابتن أبوبكر الماس، مدير مسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية أمس لـ «الأيام الرياضي» حول الترتيبات النهائية التي أتخذت من أجل اختتام فعاليات المسابقة هذه الليلة حيث قال:

«في البدء أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة وإيصالها إلى هذه النهاية الناجحة وأود أن أعلن هنا أن الدعوة اليوم مفتوحة للجميع لمشاركتنا فرحة نجاح البطولة وتتويج الأبطال وتوزيع الجوائز، وأملي كبير في حضور من قمنا بتوجيه الدعوات الخاصة لهم. وحول الترتيبات التي أقرتها اللجنة المنظمة للبطولة أمس في مبنى البنك الأهلي اليمني راعي المسابقة وبرئاسة د. أحمد علي بن سنكر، المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في البنك والمشرف العام للمسابقة يسرني أن أورد ما يلي: سنبدأ أمسية اليوم الختامية بمباراة فريقي التربية ومحافظة عدن لتحديد المركز الثالث.. ثم إقامة المباراة النهائية على كأس الرئيس بين الصاعدين من دور الأربعة الجوية اليمنية والنفط.. وبعدها ستبدأ عملية توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين وهداف المسابقة والفريق المثالي وأحسن حارس وأفضل لاعب ، فهناك كأس لصاحب المركز الأول ، وجوائز للاعبيه، وكأس للمركز الثاني وجوائز للاعبيه، وكأس المركز الثالث،وكأس للفريق المثالي وهو (فريق المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي) وكأس هداف البطولة (شرف محفوظ) وكأس لأحسن حارس مرمى في المسابقة وهو (مختار محمد حسن) وكأس أفضل لاعب (سيحدد اليوم).

هذا واختتم الماس حديثه بتوجيه دعوة عامة لجميع الفرق والشخصيات الرياضية لحضور ختام البطولة الليلة السبت 26 رمضان 1426 هـ ..مشيراً إلى أنه سقط سهواً من إفادة الزميل حسين أحمد الحسني في العدد السابق من «الأيام الرياضي» اسماء اللاعبين الجيدين التالية اسماؤهم: محمد الجعدي وخالد الخولاني من الاتصالات، وناصر الربيدي من النفط وعبدالله الهرر وعبدي يوسف من المحافظة وعبدالله هادي من الجامعة وخالد بيزع من الموانئ..مؤكداً أنهم ضمن قائمة أفضل اللاعبين حيث سيتم من بينهم الليلة اختيار أفضل لاعب في المسابقة لينال كأساً تكريمياً له على نجوميته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى