خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

> مبروك تأهل منتخبنا الصغير (الكبير) إلى نهائيات آسيا للناشئين وتحية شكر وتقدير للجهاز الفني والإداري على هذا الانجاز الرائع وإن دل على شيء فإنما يدل على أن اليمن مليئة بالمواهب والكوادر الرياضية الجيدة، ولكن نفتقد إلى القيادات التي تستطيع أن تخطط مسار الرياضة اليمنية إلى الطريق السليم ولذلك سنبقى نحقق انجازات على هذا المستوى (الناشئين) فقط وما عدا ذلك (استوب) ممنوع المرور هناك جدار عازل قوي يفوق امكانياتنا وإذا اردت أن تتخطى هذا الحاجز فلن يكن أبداً بالعشوائية.

الكبير كبير هذا ما يقال عن الشخص (أو المجموعة) التي أعمالها تتحدث عنها وهذا أقل ما يمكن أن يقال عن الأستاذين القديرين هشام وتمام باشراحيل للنجاح الذي حققاه لصحيفة «الأيام» والتي أصبحت اليوم الصحيفة الاولى على مستوى الوطن والاشهر خارج الوطن وذلك عبر المواقف الشجاعة على جميع المستويات الوطنية.

ولم افاجأ عندما استحدثا مؤخراً بطولة كروية تحمل اسم الثلاثين من نوفمبر اليوم الوطني الرائع والعزيز على قلوبنا يوم تحررنا من التبعية والاستعمار الاجنبي وأنا على ثقة بنجاح هذه البطولة وأجزم بأنها ستكون مستقبلا واحدة من أهم البطولات الرياضية في اليمن الحبيب ومبروك للاخوة ولكل من ساهم وسيساهم في هذا النجاح ان شاء الله،وهذا المبادرة لا تأتي الا من أشخاص اقل ما يقال عنهم الكبير كبير.

الدكتور عزام خليفة والكابتن احمد صالح قيراط، احد القامات الرياضية الشامخة خدما وقدّما الكثير للرياضة اليمنية، واصبحا من رموز الرياضة اليمنية واشهر نجومها الكبار وجاء الدور الآن على قيادتنا ان تلتفت إليهما وان تعطي لكل ذي حق حقه، وأن لا يكتفوا بالسؤال فقط لأن اليمن بحاجة لمثل هذه الكوادر واتمنى من الله أن لا يصيبهما بأي مكروه وبالشفاء العاجل إن شاء الله.

وأخيرا تأهل المنتخب السويسري إلى نهائيات كأس العالم في المانيا 2006م ،والمنتخب السويسري تطور مستواه بشكل لافت هذه السنة وكان واضحا من خلال تقدم مستوى لاعبيه الفني والتكتيكي ولولا عودة النجم الكبير زيدان إلى صفوف منتخب فرنسا لشاهدنا تأهل المنتخب السويسري كأول مجموعته.

الصحف السويسرية أعتبرت الأنجاز بأنه تاريخي وفي أحد التعليقات الملفتة جاء عنوان (أجمل هزيمة في التاريخ)، طالما أن الهزيمة أهلتهم إلى المونديال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى